السبت، 06 يوليو 2024

01:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي والزمالك، أزمات تضرب الفريقين قبل مواجهة اليوم

 الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

منصور مجاهد

لا صوت يعلو فوق صوت القمة النارية رقم 127 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، الحدث الأهم في الوسط المصري والديربي الأقوى والأشهر في الوطن العربي وأفريقيا ولن نبالغ إن أضفنا عليهم الشرق الأوسط.

ومن المعتاد أن مبارايات القمة بين الأهلي والزمالك لا تخلو من الإثارة والتشويق، ونحن على موعد جديد من الإثارة والتشويق والندية والتنافسية، حيث يستضيف الأهلي الزمالك اليوم الاثنين، على استاد القاهرة في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

 

أزمات تضرب الأهلي والزمالك قبل القمة

ضربت الغيابات صفوف الأهلي والزمالك في أبرز مفاتيح لعبهم وتشكليتهم الأساسية، حيث وصلت غيابات النادي الأهلي أمام الزمالك في القمة 127 إلي 6 لاعبين، أبرزهم قائد وحارس عرين الفريق محمد الشناوي بالإضافة إلي إمام عاشور ومروان عطية وحسين الشحات، وياسر إبراهيم والدبابة المالية أليو ديانج.   

أما عن قائمة الزمالك، فشهدت غياب محمود عبدالرازق شيكابالا، وحرمت الإصابات الزمالك من جهود محمد عبدالشافي وإبراهيما نداي، بالإضافة ليوسف أوباما الذي أجري عملية جراحية في الفك ومصطفى شلبي.

أبرز الأرقام والإحصائيات الخاصة بمباراة الأهلي والزمالك

التقى الأهلي والزمالك طوال تاريخهم في 248 مرة، على المستوى الرسمي 225 مباراة فاز فيهم الأهلي 98 مرة وانتصر الزمالك في 52، وحسم التعادل 76 مواجهة أما على الصعيد الودي فاجتمعوا في 23 مباراة، فاز الأهلي في 11 والتعادل في 4 وفاز الزمالك في 8 مباريات.

وفي الدوري المصري تحديداً تواجه الفريقان في 126 مباراة فاز الأهلي في 49 بينما فاز الزمالك في 27 وانتهت 50 مباراة بالتعادل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.