الخميس، 11 يوليو 2024

03:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فيلم Civil war الأمريكي يتصدر شباك التذاكر بـ25 مليون دولار في 3 أيام

فيلم civil war

فيلم civil war

نور الشايب

نجح فيلم Civil war في أن يتصدر شباك التذاكر لليوم الثالث في الولايات المتحدة الأمريكية، وحقق إيرادات في أول أيامه وصلت إلى أكثر من 10 ملايبن دولار بدور العرض، وفي اليوم الثاني وصلت الإيرادات إلى 8.7 مليون دولار واليوم الثالث بلغت إيرادات الفيلم 6.1 مليون دولار ليسجل في 3 أيام فقط إيرادات وصلت ل 25 ملايين دولار، ومازال متصدر في قائمة شباك التذاكر.

وصف النقاد فيلم civil war بأنه قصة تحذيرية رائعة ومليئة بالأفكار الكبيرة والأداء الرائع لـكيرستين دانست، التي قد تفاجئ بعض المشاهدين.

 

أبطال فيلم civil war

الفيلم بطولة كيرستين دانست، ستيفن ماكينلي هندرسون، سونويا ميزونو، فاجنر مورا، كايلي سبايني، ونيك أوفرمان، ومن إخراج وتأليف أليكس جارلاند.

 

أحداث فيلم civil war

تدور أحداث الفيلم إطار من الحركة والجريمة، حيث يدور العمل في المستقبل القريب، ويسافر فريق من الصحفيين عبر الولايات المتحدة الأمريكية حين تصبح على وشك حرب أهلية مميتة بين مواطنيها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.