السبت، 05 أكتوبر 2024

12:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد العودة من الإجازة، 4 نصائح للاندماج في بيئة العمل مرة أخرى

نصائح للاندماج في بيئة العمل مرة أخرى

نصائح للاندماج في بيئة العمل مرة أخرى

الزهراء علام

A A

بعد الانتهاء من إجازة عيد الفطر وبداية العودة للعمل في كافة القطاعات، يعود الشخص لروتينه اليومي، يشعر الكثيرون ببعض التحديات خاصة بعد قضاء أيام من الراحة والاستجمام مع العائلة، الذي يجعل أول أيام العمل بعد العطلات أمرا صعبا قليلا.

ونستعرض في السطور التالية بعض النصائح التي تساعد في التغلب على خمول الإجازة

حفز نفسك

من الطرق الفعالة التي تساعدك على الاندماج مرة أخرى في بيئة العمل هي تحفيز النفس وتعزيز الطاقة الإيجابية لمواجهة الحياة اليومية، واسترجاع تركيزه واندماجه مرة ثانية في العمل.

نظم وقتك

من الأمور المهمة التي تحتاج إليها بعد العودة من إجازة عيد الفطر، هي تنظيم الوقت، وتحديد أهدافك اليومية، ثم التخطيط الأسبوعي لمهام أعمالك. ويمكنك استغلال الفترة المسائية من أجل التخطيط لليوم التالي وتحديد المهام التي ترغب في إنجازها أولا بأول.

اتبع النصائح

من أفضل الطرق التي تحتاج إليها عند العودة للعمل بعد فترة إجازة طويلة، هي الاستجابة لنصائح المديرين وزملائك في العمل، لتجاوز الصعوبات التي قد تواجهها في بداية العمل بعد العودة من إجازة عيد الفطر.

عودة إيجابية

 تمثل العودة بعد إجازة عيد الفطر، لدى بعض الأشخاص فرصة لبداية العمل بقوة وحماس والالتزام بما يجب عليه القيام به، ويشعر الشخص بالانتعاش والحافز لاستكمال مسيرته المهنية بنجاح وتحقيق الأهداف التي يرغب في الوصول لها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search