الثلاثاء، 02 يوليو 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد إمام عن دنيا ماهر: «أداؤها جميل، هتبقى أهم نجمات مصر»

محمد إمام ودنيا ماهر

محمد إمام ودنيا ماهر

ياسمين شهاب

علق الفنان محمد إمام، على أداء الفنانة الشابة دنيا ماهر، التي شاركت معه في مسلسل "كوبرا"، الذي عرض ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاح كبير، أنها ستكون نجمة من أهم نجمات مصر.

ونشر محمد إمام، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة من كواليس مسلسل كوبرا، معلقًا: «دنيا ماهر، أداؤها جميل، وطبيعي في كل أدوارها،  سواءً كوميدي أو دراما، عيطت عياط في المسلسل يكفي 10 مسلسلات، هتبقى أهم نجمات مصر».

مسلسل كوبرا

تدور إحداث مسلسل كوبرا في إطار الدراما الشعبية حول شخص يدعى علي الشهير بـ كوبرا الذي يجسد شخصيته محمد إمام، وتتصاعد الأحداث حتى يجد نفسه وسط مشاكل كبرى، ويتسمر في الهرب من الشرطة حتي يقع في مشاكل أكبر وخلافات مع أشخاص كثيرة.

أبطال مسلسل كوبرا

وشارك محمد إمام،  بطولة العمل عدد من النجوم منهم: مجدي كامل، كزبرا، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمد ثروت، منه فضالي، مريم الجندي، أوس أوس، جمال يوسف، محمود عبد الغني، محمود البزاوي، والعمل من إخراج أحمد شفيق، وتأليف أحمد محمود أبو زيد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
 الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.