السبت، 05 أكتوبر 2024

09:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سقوط نصاب يوهم المواطنين بالسفر للخارج وبحوزته 160 جواز سفر مزور بالظاهر

المتهم والمضبوطات

المتهم والمضبوطات

أمة الله عمرو

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية في التأكد من صحة المعلومات التي تبلغ بها قسم شرطة الظاهر التابع لمديرية أمن القاهرة، من شخص عامل، يفيد بتضرره من أحد الأشخاص، ويقيم في منطقة ميدان فخري التابع لمنطقة الظاهر، بأنه يقوم بالنصب والاحتيال على المواطنين، من خلال تحصله منه على مبلغ مالى نظير تسفيره لخارج البلاد، وإنهاء إجراءات جواز سفر وتأشيرة للخارج.


ضبط شخص يوهم المواطنين للسفر بالخارج

وبتقنين الإجراءات القانونية والتحريات وجمع المعلومات، تبين صحة الواقعة، وأن المشكو فى حقه وراء ارتكابها، وتبين أنه يوهم المواطنين بتسفيرهم للخارج وبإنهاء جميع الإجراءات الخاصة بالسفر.

عقب تقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليه، وبتفتيش مسكنه تم العثور على 160 جواز سفر خاصين ببعض الأشخاص راغبى السفر للخارج، وعدد 8 أكلاشيه خاصين ببعض الشركات الوهمية - عدد من الكارنيهات - مبالغ مالية من متحصلات نشاطه الإجرامي.

وبمواجهته بما هو منسوب إليه من تهم، أقر بأن جوازات السفر المضبوطة خاصة بالمواطنين الذين قام بإيهامهم بقدرته على تسفيرهم للخارج، والمبالغ المالية من متحصلات عمليات النصب التي يقوم بها، وتم التحفظ على جميع المضبوطات، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search