الثلاثاء، 02 يوليو 2024

01:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

"عمل تاريخى يرفع الرأس" تامر حبيب يشيد بمسلسل "الحشاشين"

مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين

لينا غالي

أشاد السيناريست تامر حبيب، بصناع مسلسل “الحشاشين” بطولة كريم عبد العزيز، الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان  2024، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”.

كتب تامر حبيب، أنه قرر مشاهدة مسلسل “الحشاشين” جميع الحلقات مرة واحدة، لأنه عمل موضوعي قوي، مشيرا إلى أنه استمتع خلال أيام العيد بمشاهدة العمل قائلا "قضيت مع حسن الصباح وأتباعه وأعوانه وأعدائه ومريديه وكارهيه وظللت وسطهم لمدة أربعة أيام بالتمام والكمال، أربعة أيام ممتعة وشيقة ومتقنة ومرهقة".

ووجه تامر حبيب، رسالة شكر إلى صناع العمل مؤكدا أن العمل من العيار الثقيل أمام وخلف الكاميرا، مؤكدا أن هذا جيش مجهز بعناية من الموهوبين المخلصين لهذا العمل،قائلا:"مبروك علينا كلنا عمل فني تاريخي مشرف ويرفع الرأس".

أحداث مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

مسلسل «الحشاشين» قدم سياق درامي تاريخي في القرن الحادي عشر، عن شخصية حسن الصباح، مؤسس طائفة الحشاشين، الذي جسد دوره الفنان كريم عبد العزيز، ومعاقل الطائفة الأساسية في بلاد فارس وبلاد الشام، واستعرض العمل زيارة حسن الصبّاح إلى مصر في زمن المستنصر بالله الفاطمي، وسعيه لشر الدعوة النزارية الإسماعيلية، وضم أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

شارك في مسلسل «الحشاشين»، مجموعة من كبار نجوم الوسط الفني، على رأسهم كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، شيري عادل، أحمد عبد الوهاب، نضال الشافعي، نيقولا معوض، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة «سينرجي» المتحدة.


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.