الخميس، 04 يوليو 2024

12:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول تعليق من رئيس اتحاد الطائرة على تصرف خالد مرتجي بشأن مريم مصطفى (خاص)

 ياسر قمر

ياسر قمر

أحمد كامل   -  

علق المهندس ياسر قمر، رئيس اتحاد الكرة الطائرة، عن تجاهله مريم مصطفى، لاعب نادي الزمالك خلال مراسم تسليم ميداليات كأس مصر لكرة الطائرة «سيدات»، والتي توج بها النادي الأهلي.

وقال قمر خلال حوار مع الجمهور" : من الطبيعي أن أي لاعب يحصل على ميدالية، يقوم بمصافحة مجلس الإدارة وهو يرتديها، لكن من يرفض ارتدائه الميدالية لا يحترم البروتوكول، وبالتالي لا نصافحه، وهذا لا يتعلق فقط بمريم مصطفى، ولكن مع جميع اللاعبين واللاعبات".
وعن تصرف خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي تجاه مريم مصطفى، علق قمر قائلا: " تجاهل خالد مرتجي لمريم مصطفى فعل يسأل هو عليه وليس لي دخل بهذا التصرف".
وعن استعدادات اتحاد الطائرة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، قال قمر: " نحن ننتظر إنتهاء بطولة الدوري و الكأس وبطولة إفريقيا، وإن شاء الله سوف نقوم بالتعاقد مع مدير فني أجنبي".
وأضاف: " هناك بطولة مثل الأولمبياد وهي تصفيات الدوري العالمي ونحن من منطلق أننا أبطال إفريقيا سوف تشارك بها وهي بطولة من أقوى البطولات التي نشارك بها".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.