السبت، 05 أكتوبر 2024

08:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بحضور وزير الرياضة والسفير الفرنسي، انطلاق مؤتمر مشاركة مصر في أولمبياد باريس

أشرف صبحي والسفير الفرنسى

أشرف صبحي والسفير الفرنسى

أحمد كامل   -  

A A

انطلق المؤتمر الصحفي الذى تنظمه اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس ياسر إدريس، للحديث عن مشاركة البعثة المصرية الأولمبية والبارالمبية في دورة الألعاب الصيفية باريس 2024.

ويشهد المؤتمر المقام بمقر اللجنة الأولمبية بإستاد القاهرة الدولي، تواجد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والسفير الفرنسي بمصر إيريك شوفاليه، والدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية، بالإضافة لرؤساء الاتحادات المصرية.

ويتطرق المؤتمر للحديث عن مشاركة البعثة المصرية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والمقرر إقامتها خلال الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس المقبل، بالإضافة للحديث عن استعدادات الفراعنة للمشاركة فى دورة الألعاب البارالمبية المقرر إقامتها في باريس خلال الفترة من 28 أغسطس حتى 8 سبتمبر المقبل.

وتشارك مصر في دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية باريس 2024، بأكبر بعثة على مستوى الوطن العربي، وسط آمال كبيرة بالتتويج بأكبر عدد ممكن من الميداليات المتنوعة في مختلف الألعاب والرياضات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search