السبت، 05 أكتوبر 2024

06:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«إجازة سعيدة».. كولر يطير إلى سويسرا بعد التتويج بدوري الأبطال

مارسيل كولر

مارسيل كولر

دنيا عبده

A A

تحرك مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المغرب إلى سويسر مباشرة، عقب تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لقضاء فترة الراحة وسط عائلته.

وحصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة حتى 18 يونيو الجاري، بعد تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي في الدار البيضاء.

يعود الأهلي للدوري المصري ويستعد لمواجهة حرس الحدود ضمن مؤجلات الفريق، ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني في ترتيب الجدول برصيد 62 نقطة.  

أصبح الأهلي أكثر الفرق تتويجا بالبطولات في العالم برصيد 25 بطولة، وينافس ريال مدريد صاحب الـ29 بطولة، وينتظر المارد الأحمر بطولتي الدوري المصري وكاس مصر ليرتفع إلى البطولة الـ27.  

وعادت بعثة الأهلي إلى مطار القاهرة، صباح اليوم، الإثنين، وقرر لاعبو الأهلي الدوليون، عدم العودة، إستعدادا للإنضمام إلى بعثة المنتخب الوطني في المغرب لمواجهة غينيا، المقرر إقامتها الأربعاء القادم، ضمن تصفيات أمم إفريقيا.

وحرص لاعبو المنتخب الوطني على تهنئة نجوم الأهلي، بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، خلال مواجهتهم في مطار القاهرة الدولي أثناء التوجه إلى المغرب.

 

search