السبت، 05 أكتوبر 2024

08:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القصة الكاملة لقضية حبيبة الشماع قبل بدء جلسة محاكمة المتهم غدا

حبيبة الشماع

حبيبة الشماع

محمود حسين

A A

بين ليلة وضحها تحولت حياة الشابة حبيبة الشماع لجحيم انتهي بالوفاة، بعد واقعة شغلت الرأي العام العربي والمصري بالتحديد، فخلال استقلالها سيارة تابعة لتطبيقات الأجرة، حاول السائق التحرش بها واختطافها، ليخطر في بالها الهروب من ذلك الوحش المفترس لتقرر إلقاء نفسها من السيارة في محاولة يائسة للهروب.

موقع الجمهور يكشف القصة الكاملة في هذا التقرير.

 

بداية قضية حبيبة الشماع  

تعود تفاصيل الواقعة عندما قررت المجني عليها " حبيبة الشماع " استقلال سيارة تابعة لـ تطبيق النقل الذكي «أوبر»، وطلبت من السائق توصيلها من محل إقامتها بـ مدينتي إلى مدينة الرحاب، وقبل استقلالها السيارة شعرت ان المتهم غير متزن، وبعد صعودها السيارة طلبت منه خفض صوت "كاست" السيارة لإجراء مكالمة هاتفية، لكن المتهم لم يستجب لها لتشعر المجني عليها أنها في خطر كبير.

وبعد خروج السيارة من بوابات مجمع مدينتي، قرر غلق نوافذ السيارة، لتتدخل المجني عليها وتطلب منه عدم إغلاقها لكن المتهم لم يستجب لها، وبدأ في رش مادة يشتبه في كونها مخدر فقررت المجني عليها القفز من السيارة وهي علي سرعة 100 كليو في الساعة . 

وبعد سقوطها من السيارة توقف أحد الأشخاص لمحاولة إنقاذها، وسألها عن سبب القفز من السيارة فأقرت أن السائق حاول التحرش بها واختطافها، لتغيب عن الوعي ويتم نقلها للمستشفي، وتتوفي بعد أيام قليلة من الواقعة، ويتم القبض علي المتهم وتقرر النيابة العامة احالة للمحاكمة العاجلة.

حبيبة الشماع  

وكشف امر الإحالة اتهام النيابة العامة السائق أنه بتاريخ الواقعة كانت المجنى عليها تستقل السيارة التي يقودها المتهم، والتي تحمل لوحات معدنية «ف ص 6411»، من خلال تطبيق النقل الذكي المسمى «أوبر»، بغرض توصيلها من محل إقامتها بمجمع سكني مدينتي إلى مدينة الرحاب، وأثناء ذلك طلبت المجني عليها من المتهم خفض صوت مذياع السيارة لإجراء مكالمة هاتفية، إلا أنه حدثها بأسلوب حاد ما آثار ارتيابها في أمره، وعقب خروج المتهم من بوابات مجمع مدينتي قام بغلق نوافذ السيارة.

وأوضحت التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة أن المتهم نثر مادة عطرية من زجاجة العطر المضبوطة بحوزته فقامت المجني عليها بالقفز من السيارة، أثناء سيرها بطريق السويس، ونتج عن ذلك إصابتها الجسيمة التي أدت إلى الوفاة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search