السبت، 05 أكتوبر 2024

09:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عرض مستمر.. تفاصيل أزمات مدير أعمال تامر حسني

تامر حسني ومدير أعماله

تامر حسني ومدير أعماله

ندى يوسف

A A

يبدو أن أزمات تامر يحيى، مدير أعمال الفنان تامر حسني، لم تنته، إذ تسبب في خسارة نجم الجيل لعلاقته مع عدد من المنتجين مؤخرًا، وألحق بتامر حسنى العديد من الخسائر، والتي سببت مشاكل كبيرة مؤخرًا، وتسببت في إلغاء تعاقدات تامر حسنى مع عدد من المنتجين.


وفي الفترة الأخيرة تسبب تامر يحيى في مشاكل كبيرة لتامر حسنى وفشل حفلاته بسبب تعنته المستمر ورغبته في توجيه نجم الجيل لأعمال فنية وحفلات بعينها وعدم المرونة مع منتجين بعينهم مما خلق حالة من عدم الرضا والغضب تجاه تامر حسنى، تسببت في عزوف كثيرين عن التعامل معه وهو ما انعكس سلبًا على أداء تامر حسنى في حفلاته مؤخرًا.

تامر حسني ومدير أعماله

وفي الوقت الذي خرجت اتهامات عديدة لتحركات تامر يحيى وتأثيرها على نجم الجيل في حفلاته مؤخرًا، يربط البعض بين الأرقام الخيالية عن عدد الحضور التي نسمع عنها على بعض الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي نتيجة لفشل مدير أعمال تامر حسنى في التعاطي الجيد مع تنظيم حفلاته مؤخرًا.


وشهدت حفلات تامر حسنى مؤخرا تراجعًا واضحًا من قبل الحضور هذا الأمر تكرر في عدد من الحفلات، وهو الأمر الذي يربطه كثيرون بتصرفات تامر يحيى مدير أعماله، الذي تسببت في سوء علاقة تامر حسنى بمنتجين كبار وفشل تنظيم حفلاته الأخيرة.

مدير أعمال تامر حسني

ووفقا لما يتطلبه وجود مدير أعمال على قدر من الهدوء والاحترافية مع نجم كتامر حسنى إلا أن «يحيى» يفعل عكس ما يفرضه عليه منصبه، ويتسبب في إيقاع تامر في أزمات كبرى وهو الأمر الذي أصبح مثار جدل كبير مؤخرا بسبب فشله في تنظيم حفلاته.

search