السبت، 05 أكتوبر 2024

08:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سواق الهانم و أمير الظلام و بودي جارد، اعرف أشهر أفلام شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر

مصطفى شلي

A A

شيرين سيف النصر هي واحدة من أجمل الوجوه التي انتشرت في حقبة التسعينات، وكان لها العديد من الأدوار التي لا تنسى مع كبار النجوم. وقد نالت شهرة واسعة لدخولها في العديد من الأعمال التي كانت صاحبة ضجة جماهيرية كبيرة.

الفنانة شيرين سيف النصر 

شاركت الفنانة شيرين سيف النصر، العديد من نجوم أصحاب الشهرة الكبيرة مثل الفنان أحمد ذكي و عادل إمام و أحمد عبد العزيز في الدراما و العديد من نجوم الصف الأول في هذا الوقت، حيث بدأت شهرتها تتزايد بعد دخولها فيلم “ سواق الهانم” عام 1996، مع الراحل الفنان أحمد ذكي، حيث أنه كان من أهم نجوم الوطن العربي، وقد نالت "شيرين" جزء كبير من الشهرة؛ بسبب العمل في هذا الفيلم مع كبار الفنانين، و على رأسهم الفنانة سناء جميل، و عادل أدهم ، و عبلة كامل ، وصابرين، و ممدوح وافي.

مشهد من فيلم سواق الهانم 

قصة فيلم سواق الهانم 

لطيفة هانم من سلالة الأسرة المالكة وتعيش على أنقاض الماضي، يعانى زوجها وابنها المستهتر فايق وابنتها أفكار من تسلطها وسيطرتها، كما تعاني أيضًا الخادمة الريفية فتحية، تستعين لطيفة هانم بحماده سائقًا لسيارتها، تقع أفكار فى حب حماده السائق بينما هو يحب جارته الفقيرة التي تبادله أحلامه، العمل من تأليف يوسف جوهر و من إخراج حسن إبراهيم.

وقد شاركت الفنانة شيرين سيف النصر مع الزعيم عادل إمام، في أكثر من عمل حيث شاركت معه في مسرحية « بودي جارد»، و« النوم في العسل»، و «أمير الظلام».

البوستر الرسمي لفيلم النوم في العسل

 فيلم النوم في العسل

ظاهرة غامضة تتفشى في المدينة حيث يصاب الرجال بعجز جنسي لتزايد الإحباطات العامة والخاصة، يتابع العقيد (مجدي) الأحداث من واقع عمله في الشرطة وتنضم له صحفية نشيطة لكنهما يواجها بمحاولة تعتيم من المسئولين وتكذيب رسمي، ليستمرا فى المحاولة، فهل سينجحا؟، العمل من بطولة الفنان عادل إمام، وشيرين سيف النصر، ونظيم شعراوي، ودلال عبد العزيز ، وعبد الرحمن أبو زهرة، الفيلم من تأليف وحيد حامد، ومن إخراج شريف عرفة.

مسرحية بودي جارد

مسرحية بودي جارد

يعقد (أدهم) السجين صفقة مع (سعد) رجل الأعمال المسجون ، والمتهم بسرقة 700 مليون جنيه أن يعمل لديه كحارس شخصي لدى زوجته (عائشة) التي تقع في حب (أدهم) ، يكتشف (كاظم) صديق (سعد) هذا الأمر ، ويبلغه بذلك الاهتمام المبالغ فيه ، فيكتشف (سعد) خيانة زوجته ، ثم يقوم بتلفيق تهمة (لأدهم) ، بينما يحاول الهرب بما سرقه من مال ، إلا أن (أدهم) يقف عقبة في طريقه، العمل من بطولة الفنان عادل إمام، و شيرين سيف النصر، ورغدة، وعزت أبو عوف، وسعيد عبد الغني، ومصطفى متولي، العمل من تأليف سمير خفاجي، ومن إخراج رامي إمام.

مشهد من فيلم أمير الظلام 

فيلم أمير الظلام 

تدور أحداث الفيلم حول (سعيد المصري) أحد طياري حرب أكتوبر 1973، الذي فقد بصره بعد انفجار طائرته في الحرب، فيُضطر للعيش في دار للمكفوفين يديرها شخص بيروقراطي للغاية يحولها إلى سجن، فيرفض (سعيد) ما يحدث، ويرفض الاعتراف بعجزه، فيبدأ في تعليم المكفوفين بالدار معنى الألوان، والانطلاق، ورؤية الحياة من منظور آخر، وتنشأ بينهم حالة من الحب الأسري، ويتعرف (سعيد) على الفنانة التشكيلية (علياء) في الديسكو، فيحكي لها قصته، فتتعاطف معه، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية، وفي أحد الأيام أثناء وجوده مع (علياء) خارج الدار تقتحم الدار عصابة إرهابية أجنبية لتقتل معظم الموجودين بالدار، وتستولي على كل شيء استعدادًا لمهاجمة موكب أحد الرؤساء القادمين من الخارج.

العمل من بطولة الفنان عادل إمام، و شيرين سيف النصر، و خالد سرحان، و ضياء عبد الخالق، و توفيق عبد الحميد، و يوسف داوود،و  
تامر عبد المنعم ،و سعيد صالح، العمل من تأليف خالد سرحان، ومن إخراج رامي إمام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search