السبت، 06 يوليو 2024

05:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«جيلي» تحدث ثورة بسيارتها الكهربائية الجديدة، إليك مميزاتها (صور)

سيارة جيلي

سيارة جيلي

شهيرة أحمد

كشفت شركة جيلي النقاب عن نسخة Go Kart من سيارتها الكهربائية الصغيرة باندا Mini EV، مستوحاة من تصميم سيارات الكارتينج.

وبحسب بيانات الشركة، تستهدف جيلي من خلال هذه النسخة الجديدة قاعدة المستهلكين الشباب، خاصةً مع النجاح الكبير الذي حققته سلسلة باندا منذ إطلاقها، حيث تجاوزت مبيعاتها التراكمية 130 ألف وحدة، وتشمل إصدارات مثل Little Yellow Duck المحدودة، وPanda Night، وDragon Edition.

ويقدم موقع “الجمهور الإخباري” من خلال السطور التالية، أهم مواصفات سيارة جيلي الجديدة، وجاءت كالتالي:

تصميم رياضي وجذاب

تتميز نسخة Go Kart بتصميمها المربع الجذاب، مع مقاعد لأربعة أشخاص وطلاء أسود كقاعدة مع خطوط زخرفية باللون البنفسجي. كما تحمل الحافات مزيجًا من الألوان البنفسج والأبيض، بينما يتوفر خياران آخران للألوان الخارجية هما الأبيض والرمادي.

أبعاد مدمجة وأداء رياضي

تم تصميم باندا Mini EV Go Kart بأبعاد 3150 مم للطول، 1540 مم للعرض، و 1685 مم للإرتفاع، مع قاعدة عجلات تبلغ 2015 مم.

ويزيد من تميزها الجناح الخلفي الذي يضفي عليها لمسة رياضية، بينما تعتمد على محرك كهربائي متزامن بمغناطيس دائم بقوة 30 كيلو وات وعزم دوران 110 نيوتن متر.

وضعين للقيادة، عادي ورياضي

ولم يتم الكشف عن مواصفات البطارية حتى الآن، لكن قالت الشركة أن هذه النسخة مع الشحن السريع بالتيار المستمر، تستغرق حوالي 30 دقيقة لشحن البطارية من 30% إلى 80%.

تقنيات حديثة وراحة مميزة

توفر باندا Mini EV Go Kart شاشة تحكم مركزية حديثة تقدم خيارات متعددة مثل الاتصال اللاسلكي والتحكم الصوتي والملاحة والترفيه بالوسائط المتعددة.

وتدعم أيضًا التحكم عن بعد عبر تطبيق الهاتف الذكي، مما يتيح فتح وإغلاق السيارة عن بعد بالإضافة إلى التحكم في تكييف الهواء.

أسعار سيارات جيلي

وبينما لم يتم الكشف عن أسعار نسخة Go Kart Edition حتى الآن، تتراوح الأسعار الحالية لسلسلة Panda بين 29 و 900 و56 ألف و 900 يوان صيني، أي ما يعادل 196 ألف و 373 ألف جنيه مصري بحسب سعر الصرف الرسمي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.