السبت، 06 يوليو 2024

04:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منصة WATCH IT تطرح الجزء الثاني من مسلسل أم الدنيا

مسلسل أم الدنيا

مسلسل أم الدنيا

شهاب عمران

طرحت منصة WATCH IT الرقمية الإعلان الدعائي الرسمي للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» بطولة النجمة سوسن بدر والذي يعد أكبر مسلسل دراما وثائقي يرصد تاريخ مصر الفرعوني والإسلامي والقبطي.

ويحمل مسلسل أم الدنيا الجزء الثاني شعار "إحنا مين؟ وتسرد السلسلة الوثائقية الدرامية تاريخ الحضارات التي مرت بها الدولة المصرية، من بداية التاريخ حتى وقتنا الحالي، في إطار تشويقى وإنساني على مدار 15 حلقة.

وتقدم حلقات مسلسل “أم الدنيا” النجمة سوسن بدر ومن المقرر انطلاق أولى حلقات الجزء الثاني من أم الدنيا قريبًا خلال الأيام المقبلة عبر منصة WATCH IT الرقمية من خلال التطبيق أو الموقع الإلكتروني.

أم الدنيا الجزء الأول

سلسلة أفلام مكونة من15 فيلم درامي وثائقي تاريخي: يسرد تاريخ مصر من وجهة نظر مصرية في إطار تشويقي وانساني بسيط وملم لاستيعاب تاريخ مصر منذ بدايته وحتى العصر الحديث، في رحلة مثيرة مدتها ألفا عام، يسعى العمل لتفسير تنوع الهوية المصرية عن طريق التعرف على الحضارات التي حلت على مصر وامتزجت بها وأضافت إليها العديد من العناصر المختلفة.

وتكون الجزء الأول من 15 حلقة لتتبع آثار وتطور الإنسان المصري القديم منذ حوالي عشرين ألف عام، مرورًا بتوحيد الأرضين وعصر بناء الأهرامات، وعصور الاضمحلال الأولى والثانية، وملوك الهكسوس وازدهار ملوك الدولة الحديثة إلى أن نصل إلى حكم كليوباترا ونهاية عصر الأسرات. الحلقات تسلط الضوء على المادة التاريخية بشكل متطور لتربط بين المشاهد وشخصيات هامة في تاريخ الدولة المصرية وتضيف للمادة التاريخية بُعدًا إنسانيًا ودراميًا لأول مرة يتم استخدامه في سرد تاريخ مصر القديمة.. ﺇﺧﺮاﺝ محمود رشاد  ﺗﺄﻟﻴﻒ محمود رشاد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.