الخميس، 11 يوليو 2024

02:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هاني شنودة يقدم حفل موسيقى بالشيخ زايد

هاني شنودة

هاني شنودة

لينا غالي

يستعد الموسيقار هاني شنودة، لتقديم حفل يوم الجمعة 26 أبريل، في الشيخ زايد، بالتعاون مع أوركسترا  بقيادة المايسترو محمود بيومي.

ويقدم «شنودة»، مجموعة متنوعة من أعماله منها الموسيقي التصويرية التي قدمها مؤخرًا لمسلسل "حالة خاصة" للمخرج عبد العزيز النجار، والذي عرض قبل الموسم الرمضاني، ومجموعة من أبرز ألحانه ومقطوعاته الموسيقية الشهيرة التى يعود تاريخها إلى أكثر من 50 عاما.

هاني شنودة يكشف موقفه من المهرجانات

وعلق الموسيقار هانى شنودة، على موسيقى «المهرجانات الشعبية»: «إنها نوع مختلف من الموسيقى ومن الممكن الاستماع لأغنية أو اثنين منها».

وقال شنودة في تصريح سابق لـ«الجمهور»: «المهرجانات أصبحت منتشرة، الناس بتسمعها، ويُعجبني بعض منها، والتي لا تحتوي على كلمات مسيئة» ، مضيفا أنه يتمنى تنفيذ القانون الذي ينص على حبس أي شخص يقدم عمل فني لم يمر على المصنفات، ولكن هذا لم يحدث.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.