الخميس، 04 يوليو 2024

02:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الموسم الرمضاني 2024، جميع حلقات مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب

لينا غالي

مشاهدة جميع حلقات مسلسل حق عرب في رمضان 2024، حقق مسلسل “حق عرب” بطولة الفنان أحمد العوضي، نجاحا كبيرا خلال عرضه في السباق الرمضاني المنقضي 2024.

ويقدم موقع “الجمهور” خدمة جديده بمشاهدة جميع حلقات مسلسل حق عرب في رمضان 2024:

مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل “حق عرب”،  ضمت الحلقة الأولى حلم رياض الخولي الذي يقدم شخصية عبدربه، قتل نجله وهو لايزال في بطن والدته بعدما أكد له أحد المنجمين أنه سينجب ولد ويقوم بقتله،  إلا أن قامت والدته وفاء عامر بتبديله مع ابنه سلوى محمد علي، لأنها أنجبت ابنه وأصبح رياض الخولي والد البنت وسلوى محمد علي والدة الابن.

مشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل “حق عرب”، عرضت الحلقة تهديد الفنانة وفاء مكي، غلى بنت زوجها الفنانة دينا فؤاد، بانها تقوم بتسليم ببعض المحاضر السرقة للنيابة، وطلبت منها أن تعود مرة أخرى لعملها معها، ولكنها رفضت وقالت إنها لن تعود لطريق الحرام.

مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل “حق عرب”، تشهد الحلقة قررت الداية حسنية "عايدة فهمي" الذهاب لصباح الجياش"وفاء عامر"،لتقوم بإبتزازها و طلب نقود منها لكي لا تفشي السر القديم لهما، كما اتضح من خلال الأحداث بأن صباح عندما وضعت طفلاً كانت خائفة أن يقوم زوجها عبد ربه "رياض الخولي" بقتله

 

مشاهدة الحلقة الرابعة من مسلسل “حق عرب”، أحداث الحلقة الرابعة هو دخول عرب أحمد العوضي إلى السجن في تهمة قتل حسنية الداية، بعدما وجدها مشنوقة في شقتها، وفي السجن أكتشف "العوضي" بأن رباح وليد فواز، قد استأجر شخص حتى يقتله داخل السجن، ولكنه عندما وجد هذا الشخص مواقف وجدعنته عرب قرر ألا يقوم بذلك بل سيقف بجانبه.

مشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل “حق عرب”، حيرة لصباح الجياش التي تريد إنقاذ عرب السويركي من الإعدام بعد اتهامه بقتل حسنية وأن تعترف أنها هي من قتلها ولكن تخاف من الفضيحة والعقوبة التي ستنال منها إذ اعترفت.

مشاهدة الحلقة السادسة من مسلسل “حق عرب”،  ذهاب المعلمة صباح الجياش لقسم الشرطة للاعتراف بأنها قاتلة حسنية الداية، ولكن قبل أن تعترف بذلك دخل ضابط الشرطة وأخبرهم أن تقرير الطب الشرعي يبرئ عرب، أثبت أن حسنية قُتلت قبل مجيء عرب بثلاث ساعات، وهنا غيرت صباح كلامها بعدما اطمأن قلبها لبراءة عرب، وقالت إنها جاءت لتخبر الضابط أن عرب طيب وشهم ومستحيل أن يكون هو القاتل.

 مشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل “حق عرب”، هروب سميحة بنت المعلم عبد ربه من المنزل، لتكمل حياتها مع رباح و تطلب سمية من رباح الجواز، لتذكره بكل التنازلات التي قدمتها له وآخرها هربها من بيت أسرتها من أجله، ويوافق رباح.

مشاهدة الحلقة الثامنة من مسلسل “حق عرب”، يقرر عرب سوريكي في أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل حق عرب، أن يخطب حبيبته حنان بشكل رسمي، في ظل رفض زوجة أبيها، لرغبتها في الزواج من شخص أغني، وخلال الحلقة تكشف حقيقة حنان ونصبها على الأشخاص مقابل جميع أموال طائلة بطريقة غير شرعية.

مشاهدة الحلقة التاسعة من مسلسل “حق عرب”، برفض عرب السويركي طلب المعلم عبد ربه وقام على الفور المعلم عبد ربه وأبلغ جمال ابن أخيه، بزواجه من ابنته سميحة أمام عرب، تشهدت الحلقة مشاجرة أحد الأشخاص مع حنان بسبب أمواله الخاصة التي يداين حنان بها.

مشاهدة الحلقة العاشرة من مسلسل “حق عرب”، محاولة ماجدة والدة عرب السويركي الصلح بين ابنها عرب السويركي وخطيبته حنان، بعد كشف سرها ومعرفته بالمحاضر ضدها، ولكنه رفض الصلح والعودة لها، وطلب منها الابتعاد عنه.

مشاهدة الحلقة الحادية عشر من مسلسل “حق عرب”،  غضب عرب السويركي، من واقعة ضرب النار والكر والفر الذي تم أثناء تسليم المشغولات الأثرية التي يتاجر فيها المعلم عبد ربه، وبينما تنقل حنان للمستشفي بعد محاولاتها التخلص من نفسها؛ بسبب نهاية علاقتها بعرب، وقد عاتبت أم عرب ابنها عرب؛ بسبب تركه لحنان في المستشفي وعدم السؤال عليها، حيث تعلمه بأنها ذاهبة لها بسبب كما فعلته حنان أثناء مرض أم عرب.

مشاهدة الحلقة الثانية عشر من مسلسل “حق عرب”، قرر عرب السويركي بأن يتزوج حنان بعد تفكير، بعد فضح أمرها بسبب سلوكها غير الأخلاقي، كما تشهد الحلقة تعاون رباح و على شقيق عرب ضده والمعلم عبد ربه، حيث قرروا تشكيل جبهة ضد المعلم عبدربه، كما قرر الثنائي رباح و على تتبع خطوات عرب وعبد ربه من خلال محسن صديقه. 

مشاهدة الحلقة الثالثة عشر من مسلسل “حق عرب”، رد فعل أنغام، بعدما اكتشفت أن «عرب» عاد مرة أخرى إلى حنان، وحفل زفافهما بعد أسبوع، وذلك بعدما وعدتها والدتها المعلمة صباح، بأنها ستزوجها من عرب.

ويحاول عبد ربه أن يدافع عن نفسه أمام عرب، حتى يتبرأ من دم والده، بعد ولادة شرارة الشك في نفس عرب بأن عبد ربه هو من قتل والده، خاصة بعدما ذهب للغرباوي، ليسأله عن تفاصيل يوم الحريق، الذي نشب في (دكان) والده قبل وفاته.

مشاهدة الحلقة الرابعة عشر من مسلسل “حق عرب”، حرق مخازن المعلم عبد ربه، و ظهور جميع أفراد عائلته في الحريق مما يدفعه في الشك في عرب السويركي، ويتفاجأ بوجود عرب السويركي قادم مع ابنته أنغام “كارولين عزمي”.

مشاهدة الحلقة الخامسة عشر من مسلسل “حق عرب”، وضع البشعة علي لسان عرب السوركي “أحمد العوضي”، حتى تكشف إذا كان يكذب أم لا في حرق محل عبد ربه “رياض الخولي”، وبرأت البشعة عرب، ولكن قرر عرب بعدها ترك العمل مع عبد ربه لأن الثقة لم تعد موجودة بينهما.

بدء الصراع الذي ينتظره المشاهدون، وهو الصراع بين الأب وولده، بين عرب السويركي والمعلم عبد ربه، حيث تعتبر تلك هي القصة الأساسية في العمل الدرامي.

مشاهدة الحلقة السادسة عشر من مسلسل “حق عرب”، شهدت الحلقة ذهاب المعلم عبد ربه لـ مني صديقة حنان بسبب أن الأخيرة اعترفت على حنان في النيابة ويكشف لها بأنه لا يصدق، وتخبره مني بأنها كانت تعرف أن حنان تسلك سلوك غير أخلاقي ولكنها كانت تستر عليها، وأخبرته أن المعلمة صباح الجياش لها صلة بالموضوع و أنها أجبرت حنان من قبل على ترك عرب السويركي.

مشاهدة الحلقة السابعة عشر من مسلسل “حق عرب”، حديث مشوقة ما بين عرب السويركي و حنان بعد تخليه عرب عنها في قضية الآداب التي لفقت لها من قبل رباح و مني صديقتها حيث قررت حنان أن تواجه عرب بكل صراحة عن موقفه وعن خذلانها أمام الجميع، وبينما المعلم عبد ربه أظهر لها جانب الحنان والعطف وقد ساندها في أزمتها حتى نهايتها.

مشاهدة الحلقة الثامنة عشرة 18 من مسلسل حق عرب، تضمنت الحلقة رد فعل كبيرة من المعلم عبد ربه؛ بسبب تلقيه خبر خيانة زوجته المعلمة صباح الجياش مع عرب السويركي، حيث انفجر في وجه بنته سميحة وزوجها جمال بسبب تلك الأخبار و قد حذرهم من تكرار ذلك الموضوع، وفي نفس الوقت يذهب عرب لعائلة الجياشين و يخبرهم بأن شراكتهم مع رباح قد انتهت وهو تكفل بالموضوع، و أيضًا يخبرهم بأن حمولة الخشب التي قد أخذها منهم بالقوة، هي الآن تحت تصرفه وبهذا يبدأ الصراع بينه وبين المعلم عبد ربه.

مشاهدة الحلقة التاسعة عشر من مسلسل “حق عرب”، مواجهة بين عرب السويركي و المعلم عبد ربه و المعلمة صباح، ويأتي ذلك بعد معرفة عبدربه بالعلاقة الخفية بين عرب وصباح كما أدعت عليها بنتها سميحة، حيث اقتحم عبدربه منزل عرب ليضبطهم في وضعية التلبس، لكن تحدث عرب وصباح بنفي تلك القصة وعدم صحتها من الأساس وقد انفعل عبد ربه على صباح وصفعها على وجها بعد مناقشة حادةز

مشاهدة الحلقة العشرين من مسلسل “حق عرب”، مواجهة صادمة بين عرب ومازن بعد خطفه الخير لعرب من منزله في حي المغربلين، وقرر مازن صنع أسلوبي شيطاني في تعذيب عرب، حيث قام بحقنه بحقنة تحتوي على مواد مخدرة، حتي ينتقم منه بطريقة أفضل من الموت، ومن المقرر أن يتحول عرب بعد فترة وجيزة لشخص مدمن مواد مخدرة من الدرجة الأولى.

مشاهدة الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل “حق عرب”،   دفاع علي شقيق عرب، عن شقيقه داخل القسم، رغم ما بينهما من أزمات، حيث أراد عمل محضر تعدي بالضرب للمعلم عبد ربه، لكن عرب منعه من ذلك بسبب الانتقام، وعند خروجهم من قسم الشرطة، وفي نفس الوقت يوقفها أصدقاء عرب بسبب عدم خلق المشاكل أمام القسم، ليخرج عرب من القسم وهو في حالة مزرية ، وقد نصحه أصدقائه بعدم الرجوع للمغربلين بسبب نفوذ عبد ربه.

مشاهدة الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل “حق عرب”، بدأت أعراض الأدمان تظهر على عرب السويركي (العوضي)، وذهاب أنغام (كارولين عزمي)، للآطمئنان عليه، وفي نهاية الحلقة ذهبت سميحة (دنيا المصري)، إلى منزل رباح (وليد فواز)، ودار بينهما حوار على ماحدث الليلة الماضية بين والدها المعلم عبد ربه (رياض الخولي)، وعرب السويركي (أحمد العوضي).

مشاهدة الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل “حق عرب”، تشهد الحلقة مواجهة بين أنغام و بين عرب السويركي، بسبب أعراض الانسحاب التي تظهر على الأخير، حيث فقد السيطرة على جسده، ووقع تحت تأثير المواد المخدرة، بينما ترحل أنغام عن المنزل، وترجع لتأخذ حقيبتها و تكتشف و جود تلك السموم في يد عرب و تصرخ في وجهه": أنا مش هسيبك تضيع نفسك"، ليرد عرب:" ملكيش دعوة انتي محدش ليه دعوة بيا"،

وتدخل أم عرب في اللحظة المناسبة قبل أن يتعاطى تلك السموم، و تجبره على عدم تناولها في مشهد مؤثر بين الولد وأمه و بكاء الأم على الحالة المزرية التي وصل إليها عرب.


 

مشاهدة الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل “حق عرب”، يقوم علي شقيق عرب ببيع منزل العائلة، ويأتي ذلك بانفعال كبير من عرب و والدته؛ بسبب الفكرة المطروحة من علي، حيث تكشف الأحداث عن نوايا علي في عدم العيش في حي المغربلين، وفى المشهد التالي يظهر تجمع من أنغام وصباح وعرب وماجدة والدة عرب في منزل الأخير، حيث تقترح صباح بأن عرب ليس من المفروض أن يظل في المنطقة، خصوصًا بعد الأزمات الأخيرة بينه وبين المعلم عبد ربه، ليقتنع عرب بكلامهم، ويقرر الذهاب للفيلا التي كان يقٌيم فيها.

مشاهدة الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل “حق عرب”، قرار عرب السويركي بإدخال المعلمة صباح شريكة في "مغلق الخشب" الجديد، مع أبو عمار و عائلة الجياشين، وسط دهشة من صباح الجياش، لترد على عرب:" منين ما أنت عارف البير و غطاه" ويرد عليها عرب :" أسمك كفاية أنتي المعلمة صباح الجياش".

مشاهدة الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل “حق عرب”، فاجأ عرب السويركي، أنغام، ابنة المعلم عبد ربه، واعترف بحبه لها، بعد أن وقفت بجانبه في محنته، وفعلت من أجله الكثير، ولم تتخلى عنه لحظة واحدة.

ولم تستطيع أن تتمالك أنغام نفسها من المفاجأة، وقررت أن «تحضنه» أمام الجميع، أثناء تواجدهما في أحد المطاعم، وليلفتا إليهما أنظار الموجودين، الذي يصفقون على ولادة قصة حب جديدة، مما يشعر عرب السويركي بالإحراج، ويقرر أن يأخذ أنغام ويرحلا من المكان.

مشاهدة الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل “حق عرب”، بدأت باتصال سلوى عثمان، “أم عرب”، بأحمد العوضي، طالبة منه أن يعيدها إلى المنزل، وذلك بعد ما أهانها ابنها علي، الذي يقوم بدوره الفنان محمد أحمد ماهر، في حفل زفافه، وطردها منه، بعد ما جاءت له لتشاركه الفرحة.

بعدها أراد العوضي أن يأخذ حق أمه من أخيه، لكن منعته سلوى عثمان، وأنغام التي تقوم بدورها الفنانة كارولين عزمي، لكي لا يفسد حفل زفافه.

مشاهدة الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل “حق عرب”، تنفيذ مخطط عرب السويركي، وهو ما جعل مازن يعترض طريق عبدربه بعدما أتم الأخير صفقة الآثار بنجاح؛ ليستولى مازن على الآثار التي كانت بحوزة عبدربه بعد إيقافه في الصحراء و تثبيت رجاله.

مشاهدة الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل “حق عرب”،   حديث حاد بين عبد ربه وعرب السويركي، هو في المنزل تأتيه مكالمة هاتفية تكشف له دخول صديقه الشيخ فهيم المستشفى بعد تعرضه لحادث سير، ليسرع له ويكشف فهيم لـ عبد ربه بأنه قد كذب عليه في قصة الرؤية (رؤية أن ولد من صلب سوف يقتله)، وسط دهشة من عبدربه ويرد ليه الشيخ فهيم:" أنا كنت مجبور أقول كدا سامحني ياعبد ربه، هو اللي أجبرني أني أقول كدا".

مشاهدة الحلقة الثلاثين من مسلسل “حق عرب”، تشهد مفاجأة كبيرة للمعلم عبد ربه، بعدما يكتشف المتسبب في المأساة الكبيرة التي يعيشها حاليًا، بعدما وثق في الشيخ فهيم، واعتزم على قتل مولوده الصغير إذا كان ولدا.

ويقرر الشيخ فهيم أن يعترف للمعلم عبد ربه بالحقيقة كاملة قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، عقب تعرضه لحادث سير مروع، ويصاب عبد ربه بصدمة كبيرة بعدما يكتشف الحقيقة، وأن أقرب الناس إليه قد خدعوه وتسببه في تعاسته.

أبطال مسلسل حق عرب

شارك في بطولة مسلسل «حق عرب» أحمد العوضي، رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، كارولين عزمي، دنيا المصري، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

أحداث مسلسل حق عرب

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية، حول شخصية عرب السويركي، الذي يقدمه أحمد العوضي، وهو شاب يتيم الأب، وتولت والدته سلوى عثمان رعايته بعد وفاة والده في حريق نشب داخل محله، وكان ذلك بتدبير «عبد ربه»، حتى يفسح له المجال، وتنتظر الأم انتقام ابنها عرب من عبد ربه، ولكن عندما يكبر يعمل معه، ويعامله كوالده.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.