الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الوصية تضمنت الجنازة فقط، موعد عزاء الفنانة شيرين سيف النصر

الفنانة الراحلة  شيرين سيف النصر

الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر

ياسمين شهاب - لينا غالي

على الرغم من تواتر العديد من الأنباء ، أن الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، التي رحلت عن عالمنا، مساء أمس السبت عن عمر يناهز الـ 56 عام بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية، أوصت بدفنها بدون إقامة مراسم عزاء، إلا مدير أعمال الفنانة الراحلة نفى هذه الأنباء . 

وقال خالد محيى الدين، لـ " الجمهور"، إن شقيق الفنانة الراحلة شريف سيف النصر، اختلط عليه الأمر، موضحا أن الوصية تضمنت دفن الراحلة في مقابر العائلة وأن تكون مراسم الدفن قاصر على الأسرة فقط، ولم تطلب عدم وجود عزاء ، مشيرا إلى أن أسرة الفنانة الراحلة ستقيم عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، يوم الثلاثاء المقبل بعد صلاة المغرب بمسجد الحامدية الشاذلية.

شقيق شيرين سيف النصر يوجه رسالة شكر لكل من تقدم لهم بالمواساة

وجه شريف سيف النصر، شقيق الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، رسالة شكر لكل من تقدم لهم بالمواساة للعائلة في عزاء شقيقته بعد وفاتها، عبر  حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال سيف النصر : "بالنيابة عن كل عائلة سيف النصر أود أن أشكر كل من تكرم علينا وواسانا في وفاة شقيقتنا الفنانة شيرين  سيف النصر رحمة الله عليها".

وأضاف: "كانت هذه المواساة الكريمة طوفان من الحب والمواساة والتقدير لم أشهده من قبل وذلك لمشوارها الفني والإنساني المشرف الراقي".

تابع: "نشكر سيادتكم على كم التواصل الاجتماعي غير المسبوق والذي أثلج صدرنا لتمنيات حضراتكم لها بالرحمة والمغفرة ا بإذن الله تعالي".

بهدوء وسكينة، وفاة شيرين سيف النصر عن عمر يناهز 56 عاما

توفيت الفنانة شيرين سيف النصر، أمس السبت، عن عمر يناهز 56 عاما، حسبما أعلن شقيقها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب شريف سيف النصر عبر حسابه بموقع فيس بوك: “توفيت إلي رحمة الله اليوم أختي الصغيرة الفنانة شيرين سيف النصر، تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينه كما طلبت الراحلة.

يذكر أن الفنانة شرين سيف النصر من مواليد 1967 في الأردن، لأب مصري هو الصحفي إلهام سيف النصر،  بينما والدتها فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية، عاشت في فرنسا بضع سنوات حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وقدمها للسينما، ثم عملت بعد ذلك في التلفزيون، إلى أن اعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت مرة أخرى للفن بعد الطلاق وفي عام 2011 تركت الفن مجددًا بعد هجرتها إلى الأردن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.