السبت، 06 يوليو 2024

12:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سرقة ذهب وأموال، اعترافات المتهم بإنهاء حياة خالته في منطقة البساتين

حبس - أرشيفية

حبس - أرشيفية

أمة الله عمرو

كشفت التحقيقات الأولية في واقعة مصرع سيدة تبلغ من العمر 53 وتُدعى “س .م”، في ظروف غامضة، بطعنات نافذة في الجسد، في شقتها السكنية بمنطقة البساتين، أنه وراء ارتكاب الواقعة هو نجل شقيقتها المدعو “م .ك” ويبلغ من العمر 28 عامًا، ويقيم في منطقة السيدة عائشة، وذلك للتحصيل على مصوغاتها الذهبية وأموالها، التي كانت تمتلكها، والتي بلغت 50 ألف جنيه، قام بسرقتها من دولاب غرفة نومها يوم الحادث، وتم إلقاء القبض عليه وبمواجهته بما هو منسوب إليه من تهم، أقر بمروره بأزمة مالية شديدة نتيجة لضغوط الحياة ومصروفات المنزل والأولاد، فهيأ له الشيطان ارتكاب الواقعة لتسديد ديونه، والإنفاق على منزله وأولاده، وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات.

مصرع سيدة في العقد الخامس من عمرها

وكانت نيابة البساتين الجزئية، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم جنوب القاهرة الابتدائية، أمرت الثلاثاء الماضي، بتشريح جثة ربة منزل، توفيت في ظروف غامضة بمنطقة البساتين، وطالبت رجال الأجهزة الأمنية، بسرعة جمع المعلومات حول الواقعة وضبط مرتكب الواقعة، وأمرت بتفريغ الكاميرات في مكان الحادث.


وكانت بداية الواقعة عندما تلقي قسم شرطة البساتين، التابع لمديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد في وجود جثة ربة منزل، بها طعنات نافذة، داخل شقة في نطاق دائرة القسم.


وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ، وبصحبتهم سيارة إسعاف لنقل الجثة للمستشفى، وبالتوجه والفحص تبين العثور على جثة سيدة في بداية العقد الخامس من عمرها، ملقاه على الأرض قاطعة الأنفاس، وبها طعنات نافذة في أماكن متفرقة في الجسد، بسلاح أبيض، وتم نقلها للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.


وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث، ويجري رجال المباحث التحريات اللازمة، وسماع أقوال شهود العيان، للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم تولي النيابة مباشرة التحقيقات.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.