السبت، 06 يوليو 2024

02:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سائق نقل اصطدم بأتوبيس وأصاب 12 شخصاً بالتجمع الأول: هربت خوفًا من المسائلة

حبس - أرشيفية

حبس - أرشيفية

أمة الله عمرو

كشفت التحقيقات الأولية مع المدعو “أ .ع” البالغ من العمر 34 عامًا، المتسبب في إصابة 12 شخصًا، بطريق التجمع الأول، نتيجة حادث اصطدام سيارته بأتوبيس، أنه خلال استقلاله سيارته النقل، كان يقود بسرعة جنونية غير مصرح بها قانونيًا، وخلال قيادته تفاجأ بأتوبيس أمامه، وحاول تفاديه، لكنه فشل، وعندما رأى الاصطدام وانقلاب الأتوبيس فر هاربًا خوفًا من المسائلة القانونية.

وكانت نيابة التجمع الأول الجزئية، أمرت في وقت سابق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات معه، بتهمة الشروع في قتل 12 شخصًا بطريق التجمع.


وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، عن ملابسات حادث انقلاب أتوبيس بطريق التجمع الأول، والذي أسفر عن إصابة 12 شخصا، بجروح في أماكن مختلفة في الجسد، دون سقوط وفيات.

إصابة 12 شخصا في حادث بالتجمع الأول

وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، للفحص والتحري وجمع المعلومات، وبالتوجه وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تم تحديد هوية وموقع قائد السيارة المتسبب في الحادث، وتم ضبط السيارة المتسببة في ارتكاب الواقعة.

وتبين من جمع المعلومات أنه يعمل سائق، ويقيم في نطاق دائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، وتم إلقاء القبض عليه، وبمواجهته بما هو منسوب إليه من تهم، أقر بارتكابه الواقعة، واعترف أنه فر هاربًا من موقع الحادث، خشية من ضبطه من قبل الأهالي وتسليمه للشرطة، وتبين عدم حمله ثمة تراخيص.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.