الخميس، 04 يوليو 2024

02:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الفنانة ميران عبدالوارث: «أنا مش خطافة رجالة»

 ميران عبد الوارث

ميران عبد الوارث

ياسمين شهاب

قالت الفنانة ميران عبد الوارث، إن شخصية ملك التي قامت بأدائها في مسلسل كامل العدد +1 الذي عرض في الموسم الرمضاني 2024، ليست مُؤذيه، ولكنها كانت فاقدة للاهتمام والجو الأسري.
 

وأضافت ميران، فى تصريحات خاصة “الجمهور”، أن شخصية ملك لم يكرهها الجمهور، بالعكس تعاطف معها، مشيرة إلى:  أن شخصية ليلى لم تكن تريد خطف زوج غيرها، وإنما كانت تحب شخص وتحتاج لوجوده» ، مشيرة إلى أن فعلته شخصية ليلى في مسلسل كامل العدد+1 كان “كارثة” والفنانة دينا الشربيني كانت ترى أن شخصية “ليلى” غريبة.
 

وكشفت تفاصيل المشاهد التي جمعتها مع الفنان شريف سلامة والفنانة دينا الشربيني، مؤكدة أنها أحبت العمل معهم بشدة لدرجة أنها كانت لا تريد ينتهي تصوير العمل، وأن نجاح العمل والكواليس الرائعة كانت بسبب احترافية المخرج خالد الحلفاوي، وعلى الرغم أن المسلسل كان فيه العديد من الصعوبات ولكن لم تشعر بالوقت.

وأضافت ميران عبد الوارث، أن وقوفها أمام دينا الشربيني فى هذا المسلسل، كان صدفة رائعة، مؤكدة أن دينا إنسانة جميلة وتتمتع بروح رائعة وتلقائية بشكل غير طبيعي.
 

أحداث مسلسل كامل العدد +1

تدور أحداث كامل العدد في إطار اجتماعي كوميدي، حول علاقة ليلى وأحمد، التي بدأت بمقابلة عن طريق الصدفة، وتحدث بينهم علاقة حب ولكن ظروفهما العائلية تقف عائقا أمام هذه العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف، وبالفعل نجح الثنائي في الزواج بعد مواجهة العديد من الصعوبات بسب أولادهما، وبعد مرور فترة من الزواج يشعر الثنائي بالملل، وتحاول امرأة أخرى أن تستغل ذلك وتخطف الطبيب أحمد من ليلى، ولكن ليلى تحاول إنقاذ زواجها.

أبطال الجزء الثاني من كامل العدد رمضان 2024

شارك في بطولة «كامل العدد+1» شريف سلامة، دينا الشربيني، آية سماحة، ميران عبد الوارث، ميمي جمال، جيهان الشماشرجي، ألفت إمام، لينا صوفيا، جاسيكا حسام الدين، أحمد كال، حمزة دياب، عمرو جمال، إسعاد يونس، وهو من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، إخراج خالد الحلفاوي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.