الثلاثاء، 02 يوليو 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كريم عبد العزيز: «حسن الصباح» أصعب شخصية قدمتها في تاريخي الفني

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

محمد النجار

أعرب النجم كريم عبد العزيز عن سعادته بنجاح شخصية "حسن الصباح" في مسلسل "الحشاشين" لأنه يعتبر تقديم تلك الشخصية هي مجازفة العمر ، قائلاً: “ألف حمد وشكر لله لأني بعتبر العمل ده مجازفة عمري وهو أصعب الأدوار التي مرت علي وسوف تمر”.

 وقال كريم عبد العزيز خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON: "الفنان ممكن يبقى عرضة أنه يقدم أدوار شر  تاني لكن بمنظر وهيئة شخصية الصباح صعب لأنها من الأدوار اللي بتيجي  مرة واحدة في العمر ".

مشبههاً مجازفته بأداء هذا الدور بمن يحمل كفنه على يده، قائلاً : “عشان كده بعتبر الدور ده مجازفة العمر وكأن حد شايل كفنه على إيده دخل على الكاميرا”.

وعن ردود أفعال الجمهور وتغيرها على مدار الحلقات قال: "ردود الأفعال تطورت مع تطور  الأحداث مع الشخصية في السياق الدرامي لأنه مع مرور الأحداث الشخصية تكتسب شراسة وشر وألهوية ذاتية وأنانية". 

مردفاً : “حسن الصباح في أول الحلقات غير آخر عشر حلقات غير آخر خمسة بها ومختلف في آخر حلقتين، شخصية كان معمول ليها خط بياني لأنها رحلة منذ أن كان طفلاً  حتى أصبح شاباً يافعاً ثم داعية، شخصية صعبة ومركبة”.

وأردف أن شخصية حسن الصباح المركبة كانت استنزافا، وأنه في بادئ الامر عندما وصلت إليه أوراق العمل كان مرعوباً لكنه في ذات الوقت أكد أنه محظوظ لأن شخصية حسن الصباح كانت من نصيبه قائلاً : "فرقة الحشاشين شهدت كم هائل من الصناع والمنتجين والفنانين لتحقيقها عبر السينما فهي حدوتة عالمية غير مقتصرة علينا في مصر عرضت في سوريا في مسلسل وتركيا أيضاً والقنوات الأجنبية كاملة تحدثت عنها".


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.