الخميس، 11 يوليو 2024

10:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كيفية التقديم على بطاقة ائتمانية بالبنك التجاري الدولي CIB «أون لاين»

بطاقة ائتمانية في بنك CIB

بطاقة ائتمانية في بنك CIB

عبد الرحمن المصري

يتيح البنك التجاري الدولي CIB مصر، التقديم على طلب للحصول على بطاقة ائتمانية أون لاين، لتنفيذ عمليات الشراء من خلالها وسحب الأموال، لمدة 55 يومًا حتى رد المبلغ المصروف من خلال البطاقة.

ويمكن التقديم على البطاقة الائتمانية من خلال الموقع الإلكتروني للبنك التجاري الدولي CIB، لتمنحك عالمًا مليئًا بالمكافآت والاستمتاع بمجموعة لا حصر لها من العروض والمميزات.

ويكون الحد الأدنى للمديونية من خلال البطاقات الائتمانية 500 جم للاستفادة من عرض تقسيط المديونية.

 

رسوم ومصاريف البطاقات الائتمانية ببنك CIB

وحدد بنك CIB رسوم ومصاريف بعض البطاقات الائتمانية والتي تشمل وايت وE- com، بمبلغ 500 جنيها، وبطاقات وكلاسيك وجولد وكاش باك بمبلغ 250 جنيها.

وأشار البنك إلى أن فترة السماح برد المبلغ المسحوب من البطاقة عبر عمليات الشراء، حتى 55 يومًا على المشتريات فقط، في كافة البطاقات المذكورة.

وفرض البنك سعر عائد على عمليات الشراء والسحب من البطاقات بنسبة 3.99%، علمًا بأن رسوم تجاوز الحد الائتماني هو مبلغ 150 جنيها، ورسوم التأخير في السداد مبلغ 150 جنيهًا.

وتتراوح رسوم السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي الأخرى داخل مصر أو من خلال نقاط البيع، بين 4% بحد أدنى 40 جنيهًا، و5% بحد أدنى 50 جنيهًا.

وكشف البنك عن أن رسوم الإيداع في البطاقات الائتمانية من خلال نقاط البيع مجانًا، علمًا بأن رسوم السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي خارج مصر هو 10% بحد أدنى 20 جنيهًا، وبطاقة E-com لا يوجد عليها رسوم.

وحدد البنك التجاري الدولي الهامش على أسعار صرف العملات الأجنبية من خلال البطاقات الائتمانية بنسبة 10%، علمًا بأن رسوم شحن المحفظة هو 2% من إجمالي المبلغ المشحون بحد أدنى 5 جنيهات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.