الخميس، 04 يوليو 2024

02:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

السبب الحقيقي وراء وفاة الفنانة شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر

ياسمين شهاب

أعلن الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق عن أسباب وفاة الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر التي أعلن شقيقها عن وفاتها، منذ قليل، ولكنه لم يدل بأي تفاصيل عن وفاتها، مؤكد أن هذه هي وصية الراحلة.

وكتب الدكتور جمال شعبان، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: "شيرين سيف النصر، الفنانة المعتزلة، توفت عن عمر يناهر 57 عاما، ماتت صبيحة هذا اليوم بهبوط حاد في الدورة الدموية، ودفنت بعد صلاة العصر في مقابر العائلة دون مراسم عزاء، حسب وصية الراحلة، التي فضلت أن تلقى ربها في هدوء وسكينة، أدعوا لها".

وتوفت الفنانة شيرين سيف النصر، اليوم السبت، عن عمر يناهز 56 عاما، حسبما أعلن اخيها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
 

وكتب شريف سيف النصر عبر حسابه بموقع فيس بوك: “توفيت إلي رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم سيف النصر، تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينه كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم علي ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإن إليه راجعون”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.