الخميس، 04 يوليو 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

3 فنانين صنعوا نجومية شـيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر

ياسمين شهاب

"من الذي لا يحب فاطمة".. رحلت هانم الشاشة بالتسعينيات في هدوء، كما طلبت من عائلتها "شيرين سيف النصر" فتاة أحلام الجميع في تلك الحقبة، شكلت في وجدان الجميع الكثير من الذكريات بأعمالها الفنية، وأشهرها مسلسل من الذي لا يحب فاطمة، فالحقيقة هي هكذا الجميع كان يحبها.

3 نجوم وقعوا في حب شيرين سيف النصر أمام الشاشة 

في عام 1995 اختيار الزعيم عادل إمام شيرين سيف النصر، لتكون بطلة فيلمه الجديد، "طيور الظلام" الذي حقق نجاحا كبيرا ولمع اسمها في سينما بشكل كبير وأخذ يتساءل: من هذه الحسناء؟ التي خطفت الأنظار بطريقة حديثها وملابسها وتمثيلها الرائع، الذي جعلها تتربع على عرش السينما.

أحمد زكي كان سواق الهانم شيرين سيف النصر 

قرر السبكي عام 1994 إنتاج فيلم للعبقري أحمد زكي، وظل يبحث عن الهانم التي تقوم بالدور، حتى تواصلوا إلى الحسناء شيرين سيف النصر، التي أصبح وجهها معروفا للجمهور ومناسبة للدور بكل المقاييس، ولكن كان هناك العديد من الكواليس خلال العمل لم يعرفها أحد، مثلًا أن أحمد زكي وقع في حبها، أثناء تمثيل العمل ولكن قصة الحب لم تستمر كثيرًا.

وكانت شيرين سيف النصر تصرح دائمًا بأن أحمد زكي، كان رجلا مختلفا عن الجميع رومانسيا متواضعا وفاجأها أثناء تصوير العمل بعيد ميلادها وأنه بالفعل تقديم لخطبتها ولكن عائلتها رفضت. 

من الذي لا يحب فاطمة؟

عقب هذا العمل بعامين شاركت في المسلسل الذي صنع اسمها، وحقق نجاحا كبيرا جدًا "من الذي لا يحب فاطمة" الجميع يتذكره حتى الآن وشاركها فيه الفنان أحمد عبد العزيز، الذي شكل معه ثنائيا رائعا خلال هذه الحقبة الزمنية واعتقد البعض أنهما بالفعل على علاقة عاطفية، بسبب اندماجهما الشديد أمام الشاشة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.