السبت، 05 أكتوبر 2024

03:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في الدوري الإنجليزي

لاعبو مانشستر يونايتد

لاعبو مانشستر يونايتد

محمود عبدالرحيم

A A

 مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في الدوري الإنجليزي، يلتقي فريق مانشستر يونايتد، مع نظيره فريق بورنموث بالدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تقام في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب «فيتاليتي»، معقل فريق بورنموث.

مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في الدوري الإنجليزي

يقع فريق مانشستر يونايتد في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 49 نقطة جمعها من الفوز في 15 لقاء، والتعادل في 4، وخسارة في 12 مباراة، ويمكنك مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبور نموث في الدوري الإنجليزي، من خلال متابعة موقع الجمهور.

مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في الدوري الإنجليزي

على الجانب الآخر، يقع بورنموث في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 11 لقاء، والتعادل في 8، وخسارة في 12 مباراة، ويمكنك متابعة المباراة من خلال خدمة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي.

تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة بورنموث

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة بورنموث، على النحو التالي:

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: دالوت – كامبوالا – ماجواير – وان بيساكا.

خط الوسط: كاسيميرو – ماينو – برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: جارناتشو – راشفورد – هويلوند.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبورنموث

وتُذاع مباراة فريقي مانشستر يونايتد ضد بورنموث في البريميرليج، عبر شاشة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search