السبت، 06 يوليو 2024

03:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سفارة أمريكا في لبنان توجه تحذير لرعاياها بسبب «توتر الأوضاع»

السفارة الأمريكية في لبنان

السفارة الأمريكية في لبنان

أيمن عبدالمنعم

وجهت السفارة الأمريكية في العاصمة اللبنانية بيروت، اليوم السبت، تحذيرًا لرعاياها في لبنان، بسبب التوترات الشديدة التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، في ظل أجواء أمنية وصفتها بالمعقدة.

وقالت السفارة الأمريكية في بيانها، إنه بسبب التوترات الشديدة في المنطقة، وفي ظل البيئة الأمنية المعقدة والتي تتغير بوتيرة متسارعة، نذكر مواطني الولايات المتحدة الأمريكية في لبنان بضرورة توخي الحذر المستمر، مؤكدًة، أهمية مراقبة آخر الأخبار المعرفة كافة التطورات العاجلة في المنطقة.

تحذير السفارة الأمريكية في لبنان

وأوضحت السفارة الأمريكية في لبنان، أنه يجب على المواطنين الأمريكيين تجنب عملية السفر إلى الحدود اللبنانية الجنوبية، او منطقة الحدود المشتركة بين كلًا من لبنان وسوريا، أو مخيمات اللاجئين في جميع أنحاء لبنان، وكذلك تجنب التظاهرات وتوخي الحذر في محيط أي تجمعات أو احتجاجات كبيرة في لبنان.

وأوضحت السفارة مجموعة من إجراءات الأمان، التي يجب اتخاذها خلال التواجد في لبنان، والتي من بينها، مراجعة خطط الأمان الشخصية الخاصة بالأمريكيين في لبنان، وكذلك شحن الهواتف بصورة مستمرة استعدادًا لأي حالات طوارئ، مع ضرورة توخي الحذر، ومراقبة الأخبار عن كثب بحثًا عن التطورات العاجلة التي قد تؤثر على الأمن الداخلي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.