السبت، 05 أكتوبر 2024

09:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو يوسف يحقق أعلى إيراد يومي في عيد الفطر بفيلمه «شقو»

عمرو يوسف

عمرو يوسف

لينا غالي

A A

حقق النجم عمرو يوسف بفيلمه “شقو” إيرادات قياسية في ثالث أيام عيد الفطر المبارك حيث حقق 9 مليون و 820 الف جنيه ليصبح أعلى فيلم في تاريخ الأفلام المعروضة في عيد الفطر تحقيقا للإيرادات اليومية  و بهذا يحتل المركز الاول والثاني في قائمة الاعلى دخلا لليوم  في موسم عيد الفطر المبارك.
والفيلم الثاني من حيث تحقيقه أعلى ايراد يومي في تاريخ السينما المصرية بعد فيلم بيت الروبي. والفارق بينهما في قائمة الدخل اليومي الأعلى  337 الف جنيه فقط. 
وبهذا يحتل الفيلم المركزين الثاني والثالث في قائمة الدخل اليومي الاعلى في تاريخ السينما المصرية وتبلغ إجمالي إيرادات الفيلم في ثلاثة أيام  فقط    27 مليون جنيه و 820.


شقو  يلعب بطولته النجم عمرو يوسف وينافس به في موسم عيد الفطر المبارك 
ويشارك في بطولته النجوم محمد ممدوح  ودينا الشربيني وأمينة خليل والنجمة الكبيرة يسرا.


الفيلم من تأليف وسام صبري و يخرجه كريم السبكي وينتجه أحمد السبكي وتم طرحه في مصر في العيد  و سيطرح في باقي الدول العربية بعد العيد بعشرة أيام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search