الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حياتهما بدأت داخل مصحة وتخلا عنهما والديهما، وفاة أكبر توأم ملتصق بالعالم

وفاة أكبر توأم ملتصق في العالم

وفاة أكبر توأم ملتصق في العالم

الزهراء علام

A A

وفاة أكبر توأم ملتصق في العالم «لوري شابيل وجورج شابيل» عن عمر يناهز 62 عامًا،  وهما أكبر توأم ملتصق في العالم، بعد أن عاشا حياة مستقلة، حيث كان لجورج مسيرة غنائية ناجحة بينما كانت لوري بطلة بولينغ وحصلت على بطولات عديدة.

لوري وجورج وُلدا في 18 سبتمبر 1961، وكانت جماجمهما مندمجة جزئيا بنسبة 30%، يتقاسمان الأوعية الدموية الحيوية.وكانا ملتصقين عند منطقة الرأس، وقد عاشا حياة مليئة بالصعاب والتحديات بسبب حالتهم النادرة.

ظهر التوأم الملتصق في العديد من الأفلام الوثائقية، كما ظهرا كضيفا شرف في الدراما الطبية الشهيرة Nip/Tuck بعد أن ظهر في دور زوج خيالي من التوائم الملتصقة.

عاش التوأم الملتصق بعد ولادتهما لمدة 24 عاما داخل مصحة عقلية، بعد أن وضعهما والديهما هناك، وفقا لما جاء في مجلة نيويورك عام 2005، ولم يكن من المتوقع أن يعيش التوأم بعد سن الثلاثين، لكنهما استطاعا العيش لمدة 62 عاما وإن كانا لم يتمكنا من النظر لبعضهما البعض ولو لمرة واحدة، وحتى الآن لم يكشف عن سبب وفاة التوأم الملتصق من مستشفى بنسلفانيا، المكان الذى توفيا فيه.

ئتابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search