السبت، 05 أكتوبر 2024

06:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد الكرة يكشف كواليس اختيار إبراهيم نور الدين لإدارة مباراة القمة

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

أحمد كامل

A A

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن سبب اختيار الحكم إبراهيم نور الدين، لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في المواجهة المؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وأكد اتحاد الكرة أن البرتغالي بيريرا، رئيس لجنة الحكام، أبلغ أعضاء الاتحاد بطاقم تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وأشار إلى عدم تدخلهم في اختيارات حكام المباريات.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

وأعلن اتحاد الكرة عن طاقم تحكيم مباراة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في المواجهة المقررة لها بعد غدٍ الإثنين، ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت اختيارات اتحاد الكرة للطاقم التحكيمي لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، كالتالي:

حكم ساحة: إبراهيم نور الدين

حكم مساعد أول: سامي هلهل

حكم مساعد ثان: هاني عبد الفتاح

حكم رابع: أحمد الغندور

حكم فيديو: محمد عادل

مساعد حكم فيديو: عاطف حسين

مساعد فار 2: محمود أبو الرجال

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في المواجهة المؤجلة من الجولة العاشرة الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search