الخميس، 11 يوليو 2024

05:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«كتلة الحوار»: لدينا 5 آلاف مرشح في المحليات، وعرض مسرحي لتوعية المواطنين بأهميتها

حسام علي النائب الأول لرئيس حزب كلتة الحوار

حسام علي النائب الأول لرئيس حزب كلتة الحوار

محمد ممدوح

كشف حسام علي النائب الأول لرئيس حزب كلته الحوار تحت التأسيس، عن خطة الحزب خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الانتهاء من الاستحقاق الرئاسي، وقال «حسام»، إن كتلة الحوار تعكف منذ فترة علي تأهيل كوادرها في كل ربوع مصر، لخوض الانتخابات الرئاسية وعمل دورات وورش عمل للتدريب والتأهيل لخوض الانتخابات المحلية، لما لها من أهمية كبيرة في بناء الوطن.

وأضاف النائب الأول لحزب كتلة الحوار، لموقع الجمهور، أن التوعية بأهمية الانتخابات المحلية، أمر مهم وهو ما يعمل عليه الحزب خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن الحزب بصدد إطلاق مسرحية درامية، تنظمها الكتلة، ويتم التجهيز لها الآن والترتيب مع الممثلين، لتوعية الشعب المصري، بأهمية دور المجالس المحلية، ويكون العرض المسرحي في شكل كوميدي درامي، حتي يجذب عين ووجدان الكثير من المواطنين.

الحزب سيدفع بـ5000 مرشح في الانتخابات المحلية 

وأشار «علي» إلى أن حزب كتلة الحوار تحت التأسيس سيدفع بعدد 5000 مرشح في الانتخابات المحلية القادمة، وقت استصدار القانون، وأن الحزب جاهز لهذه الانتخابات بكوادره، مشيرا إلى أن عدد مقاعد المجلس المحلي 60 ألف مقعد.

وأوضح حسام علي، أن الحزب قطع علي نفسة عهدًا أن يكون دائمًا متلاحما مع الجماهير في كل ربوع الوطن يحمل أمانيهم ومطالبهم، ولذلك يعمل دائمًا  الحزب على يطلبه الشارع المصري، لتقديمه من رؤى في كل الفرص والقنوات مثال الحوار الوطني.

وعن الدورات التدريبية، قال نائب رئيس الحزب، إن هناك العديد من الورش التي يقيمها الحزب وعدد من الدورات التي تتم داخله بمشاركة الكثير من الشباب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.