الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دابح وبتفرج على ليفربول، رد مفاجئ من «معروف» بعد استبعاده من إدارة مباراة القمة (خاص)

الحكم الدولي محمد معروف

الحكم الدولي محمد معروف

أحمد كامل

A A

علق الحكم الدولي محمد معروف، على قرار استبعاده من إدارة مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الممتاز، وإسنادها إلى الحكم إبراهيم نور الدين بمساعدة الثنائي سامي هلهل وهاني عبد الفتاح.

وانتشرت أنباء تفيد بأن لجنة الحكام برئاسة البرتغالي  فيتور بيريرا، قررت استبعاد محمد معروف، من إدارة مباراة القمة، بسبب معاناته النفسية بعد حالة الاعتداء التي تمت عليه أثناء قيادته مباراة أبو سليم الليبي ونهضة بركان المغربي في الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال محمد معروف، في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، تعليقاً على قرار استبعاده من إدارة لقاء القمة: «لا أدري السبب وراء استبعادي من إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك». 

وأضاف:  «لا أعاني من أي حالة نفسية مثلما تردد، وأنا الآن متواجد في العريش وذبحت  خروف لآكله على البحر وأشاهد مباراة لليفربول».

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

وأعلن اتحاد الكرة عن طاقم تحكيم مباراة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في المواجهة المقرر لها بعد غدٍ الإثنين، ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت اختيارات اتحاد الكرة للطاقم التحكيمي لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، كالتالي:

حكم ساحة: إبراهيم نور الدين

حكم مساعد أول: سامي هلهل

حكم مساعد ثان: هاني عبد الفتاح

حكم رابع: أحمد الغندور

حكم فيديو: محمد عادل

مساعد حكم فيديو: عاطف حسين

مساعد فار 2: محمود أبو الرجال

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في المواجهة المؤجلة من الجولة العاشرة الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search