الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد عودة البنوك للعمل وانتهاء إجازة عيد الفطر المبارك 2024

عودة العمل في البنوك

عودة العمل في البنوك

شهيرة أحمد

A A

شهدت محركات البحث ازديادًا ملحوظًا في معدلات البحث عن متى تنتهي إجازة البنوك؟، ومواعيد عمل البنوك بعد انتهاء إجازة العيد، وذلك مع اقتراب موعد انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك.

وتعود هذه الزيادة في عمليات البحث إلى حرص العملاء على معرفة مواعيد عودة العمل في البنوك، خاصة بعد ساعات العمل الاستثنائية التي اتبعتها خلال شهر رمضان المبارك، حيث كانت تعمل لمدة 4 ساعات فقط يوميًا، من الساعة التاسعة والنصف صباحًا إلى الواحدة والنصف بعد الظهر.

إجازة عيد الفطر المبارك 2024

ووفقًا لقرار البنك المركزي، بدأت إجازة عيد الفطر المبارك للبنوك من يوم الثلاثاء 9 أبريل 2024، وسوف تستمر لمدة 6 أيام، وتنتهي يوم الأحد الموافق 14 أبريل.

موعد عودة البنوك للعمل بعد عيد الفطر المبارك 2024

وتُستأنف البنوك عملها صباح يوم الإثنين 15 أبريل 2024، بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك التي بدأت من الثلاثاء 9 أبريل حتى الأحد 14 أبريل 2024.

مواعيد عمل البنوك بعد عيد الفطر

ومن المقرر أن تعمل البنوك بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك بالمواعيد الطبيعية التي كانت تعمل بها قبل شهر رمضان، طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت، ومواعيد العمل:

من الساعة 9 صباحًا إلى 2 ظهرًا للعملاء.

من الساعة 8 صباحًا إلى 3 مساءً للموظفين.

إجازة عيد الفطر في القطاع الخاص

وفي القطاع الخاص، أعلن حسن شحاتة، وزير العمل، عن منح العاملين في القطاع الخاص إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 2024.

تبدأ إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص من يوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل 2024 وتستمر حتى يوم الأحد 14 أبريل 2024، ويُحتسب يوم الأحد الموافق 14 أبريل 2024 من رصيد الإجازات السنوية للعامل. يأتي هذا القرار تماشياً مع أحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003.

متى تنتهى إجازة العيد في مصر؟

وفيما يتعلق بـ موعد انتهاء إجازة العيد للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، نص قرار رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، رقم 1112 لسنة 2024، على أن تمتد إجازة عيد الفطر من الثلاثاء 9 إبريل إلى الأحد 14 من الشهر ذاته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search