الأحد، 07 يوليو 2024

03:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أجواء ربيعية وهدوء، جولة في شوارع القاهرة رابع أيام عيد الفطر (صور)

هدوء وأجواء ربيعية من الشوارع في إجازة عيد الفطر

هدوء وأجواء ربيعية من الشوارع في إجازة عيد الفطر

الزهراء علام   -  

إجازة عيد الفطر، يستمتع المصريون بإجازة عيد الفطر، ويعتبر خلو شوارع القاهرة من الناس والمارة أمر نادر الحدوث، غير أنه وارد الحدوث في بعض الأوقات ومنها إجازة عيد الفطر المبارك. 

تعتبر هذه الأيام من السنة فترة استثنائية، تتوقف فيها الحياة اليومية عن العمل، وينعم الناس بالاسترخاء والراحة في منازلهم للاستمتاع بأجواء العيد.

جولة في شوارع القاهرة خلال رابع أيام عيد الفطر

وفي معايشة لموقع «الجمهور»، لاحظنا خلو الشوارع من الناس والمارة في أيام العيد، لينتشر جواً من السكينة والهدوء في الشوارع، ومن الأمور الأكثر استمتاعا بالشوارع، سهولة التنقل بحرية وسهولة، عكس الازعاج والازدحام الذي اعتاد عليه الناس في أوقات العمل، الأمر الذي يساعد على التمتع بالهواء النقي الجميل مع العائلات دون التفكير في الضغوطات والمسؤوليات اليومية تجاه العمل.

يستمتع الناس بأوقاتهم في إجازة عيد الفطر المبارك، بطرق مختلفة منها التنزه، أو القيام بنشاطات ترفيهية مثل الذهاب إلى المتنزهات والحدائق، وزيارات الأهل والأقارب ومشاهدة الأفلام والمسرحيات الكوميدية في المنازل.

كما أن خلو الشوارع من الناس خلال أيام إجازة عيد الفطر، بمثابة فرصة رائعة للناس للاستمتاع بالهدوء والراحة بعيداً عن صخب الحياة العملية. لذا من الرائع أن يستغل الجميع هذه الفترة للاستمتاع بأجواء العيد والاسترخاء، لتجديد نشاطهم للحياة العملية بعد الانتهاء من إجازة عيد الفطر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.