الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نور الدين والغندور، الكشف عن طاقم تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

أحمد كامل

A A

أعلن اتحاد الكرة عن طاقم تحكيم مباراة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في المواجهة المقرر لها بعد غدٍ الإثنين، ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الممتاز.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

وجاءت اختيارات اتحاد الكرة للطاقم التحكيمي لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، كالتالي:

حكم ساحة: إبراهيم نور الدين

حكم مساعد أول: سامي هلهل

حكم مساعد ثان: هاني عبد الفتاح

حكم رابع: أحمد الغندور

حكم فيديو: محمد عادل

مساعد حكم فيديو: عاطف حسين

مساعد فار 2: محمود أبو الرجال

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في المواجهة المؤجلة من الجولة العاشرة الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة. 

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة من تدريبات اليوم

وقرر المدير الفني السويسري منح لاعبي النادي الأهلي اليوم السبت، راحة سلبية من التدريبات الجماعية، بسبب حالة الإجهاد التي سيطرت على لاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة لتلاحم المباريات.

ويعود النادي الأهلي لاستكمال تدريباته استعداداً لمواجهة نادي الزمالك، غداً الأحد، على أن تقام التدريبات بمقر النادي الرئيسي بملعب مختار التتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتذاع مباراة القمة بين الأهلي والزمالك عبر مجموعة قنوات «أون تايم سبورت» الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز، والتي تقام مساء الإثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.