الخميس، 04 يوليو 2024

12:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الإجازة لسه مخلصتش»، عطلات رسمية متبقية في أبريل تعرف عليها

الإجازات المتبقية في شهر أبريل

الإجازات المتبقية في شهر أبريل

الزهراء علام

الإجازات المتبقية في شهر أبريل، مع اقتراب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، يتساءل العاملون في القطاعات المختلفة عن الإجازات المتبقية من شهر أبريل 2024؛ للاستمتاع بالأجواء الربيعية والخروج إلى المتنزهات في العطلات الرسمية، ومن المقرر أن يبدأ العمل رسميًا للعاملين في القطاع العام وقطاع الأعمال والبنوك، يوم الإثنين القادم الموافق 15 أبريل. 

الإجازات المتبقية من شهر أبريل 2024

ينتظر العاملون في القطاعات المختلفة، يوما آخر كعطلة رسمية في شهر أبريل يحصل عليه العاملون خلال هذا الشهر، وهو يوم إجازة عيد تحرير سيناء، الذي سيوافق يوم الخميس 25 أبريل الجاري، بالإضافة إلى أيام العطل الرسمية، التي توافق يومي الجمعة والسبت 19 و20، والجمعة والسبت 26 و27 أبريل الجاري، ليرتفع رصيد الإجازات المتبقية في شهر أبريل إلى 5 أيام إجازات رسمية.

إجازات عيد الأضحى 2024 

يبحث الكثير من الأشخاص عن موعد إجازات عيد الأضحى، وحسب حسابات المعهد القومي للبحوث الفلكية، فإن أول أيام عيد الأضحى ستوافق يوم الأحد 17 يونيو 2024. وبذلك تكون وقفة عرفات يوم السبت 16 يونيو 2024.

وفى يوم 29 ذو القعدة يتم استطلاع مولد هلال شهر ذي الحجة، الذي يكون عيد الأضحى 2024 في اليوم العاشر منه، بينما تكون وقفة عرفات في اليوم التاسع من شهر ذي الحجة.

وعدد أيام الإجازة في عيد الأضحى 2024 هو 4 أيام، بالإضافة إلى إجازة وقفة عرفات، وذلك للقطاع العام وموظفي الدولة، لكن القطاع الخاص يحصل على 3 أيام إجازة منها وقفة عرفات ويومين في العيد الكبير.

وأيام الإجازة في عيد الأضحى 2024 من المنتظر أن تكون 7 أيام، تبدأ من يوم السبت 16 يونيو 2024 وتنتهي يوم الخميس 21 يونيو 2024.

ويشمل ذلك إجازة عيد الأضحى المبارك، وإجازة ذكرى ثورة 30 يونيو. وبذلك، يكون يوم الجمعة 22 يونيو 2024 هو أول يوم عمل بعد إجازة عيد الأضحى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.