السبت، 06 يوليو 2024

02:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب الوفد: تقدمنا بترشيحات للمشاركة في الحكومة الجديدة

 الدكتور عبدالسند يمامة

الدكتور عبدالسند يمامة

أحمد المقدامي

كشف الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، والمرشح الرئاسي السابق، أن الحزب تقدم بترشيحات من جانبه لعدد من قيادات الحزب لتشكيل الحكومة الجديدة، ولم يتلق أي رد حتى اللحظة.

ورفض رئيس حزب الوفد، الإعلان عن الأسماء المرشحة للمناصب الوزارية، مشددا على عدم الإفصاح عن الأسماء المرشحة. 

وأضاف يمامة، في تصريح لموقع الجمهور، أنه يتمنى أن تكون الحكومة الجديدة اقتصادية، نظرا لما يحتاجه الوضع الحالي، مشيرا إلى أنه لا يوجد مانع أيضا أن تكون الحكومة عبارة عن خليط بين الاقتصاد والتكنوقراط.

وكانت آخر مشاركة لحزب الوفد في الحكومة عام 2021، حينما تولى الكاتب الصحفي أسامة هيكل، منصب وزير الإعلام في حكومة الدكتور عصام شرف عام 2011، وفي حكومة الدكتور مصطفى مدبولي تولى هيكل منصب وزير الدولة للإعلام.

كذلك الوزير السابق منير فخري عبد النور، الذي تولى حقيبة وزارة التجارة والصناعة في حكومتي الدكتور حازم الببلاوي، والمهندس إبراهيم محلب عام 2015. 

يذكر أن آخر تعديل وزاري شهدته حكومة الدكتور مصطفى مدبولي في أغسطس 2023، ووافق مجلس النواب على تعديل وزاري في حكومة مدبولي شمل 13 حقيبة.

وشملت التعديلات وزراء الصحة، والتربية والتعليم، والري، والهجرة، والتعليم العالي، والسياحة والآثار، والتجارة والصناعة، والطيران المدني، والقوى العاملة، والثقافة، والتنمية المحلية، وقطاع الأعمال العام، والإنتاج الحربي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.