الثلاثاء، 02 يوليو 2024

05:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسعر يصل إلى 4000 جنيه، أرخص هاتف من سامسونج 2024

سامسونج Galaxy A14

سامسونج Galaxy A14

نورهان عبدالعزيز

يعتبر هاتف سامسونج Galaxy A14 من الهواتف الشهيرة التي يحرص عدد كبير من الأشخاص على شرائها، لما لها من مزايا كبيرة، علاوة على أسعارها البسيطة التي تناسب أصحاب الدخول البسيطة والمتوسطة.

ويأتي هاتف سامسونج جالاكسي على رأس الهواتف المحمولة التي تصل أسعارها إلى 4 آلاف جنيه، مما يجعله الخيار الأول أمام فئات كثيرة من المستخدمين.

سامسونج جالاكسي ايه14 64جيجابايت 4جيجا رام الجيل الرابع فضى | تكنولوجي فالي  - Technology Valley

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A14

يتميز هاتف سامسونج Galaxy A14 بالعديد من المزايا ويأتي على رأسها، معالجه القوي الذي يتمتع ببطارية كبيرة تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير، علاوة على شاشته المقاومة للمياه والغبار من النوع PLS LCD بقياس 6.6 بوصة.

ويضم الهاتف مستشعرا قويا للبصمة مثبتا على جانب الشاشة، كما أنه يشتمل على كاميرا خلفية ثلاثية، فتأتي الرئيسية بدقة 50 ميجابيكسل، والثانية للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابيكسل والثالثة بدقة 2 ميجابيكسل.

ويحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابيكسل لإجراء مكالمات الفيديو والتقاط الصور السيلفي، كما أنه يضم معالجا قويا من نوع Exynos 1330، بجانب احتوائه على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 أو 6 أو 8 جيجابايت رام.

ويدعم الهاتف الشحن السريع السلكي بقوة 15 وات، علاوة على أنه منفذ للشحن من النوع USB Type-C 2.0، ونظام تشغيل أندرويد Android 13، كما أنه يأخذ ألوان الأسود، والأحمر الداكن، والفضي، والأخضر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.