الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

02:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حادث طعن يتسبب في إجلاء مئات الأشخاص من مركز تسوق بأستراليا

الشرطة الأسترالية

الشرطة الأسترالية

وداد العربي

A A

أعلنت الشرطة الأسترالية عن وقوع حادث طعن في مركز تسوق بويستفيلد بوندي بمدينة سيدني، مما أدى إلى إجلاء مئات الأشخاص من الموقع.

وقد تم إعلان حالة الاستنفار الأمني في المنطقة، وتُجري الشرطة عملية كبيرة في المركز التجاري القريب من شاطئ بوندي، وفقاً لوكالات أنباء عالمية.

يأتي ذلك بعد أن تلقت الشرطة الاسترالية بلاغات تفيد بأن «أشخاصا عدة» تعرضوا للطعن في مركز تجاري مكتظ في سيدني.

وقد صرحت شرطة ولاية نيو ساوث ويلز بأنها تنفذ عملية في الموقع دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حتى الآن. وتتابع القنوات الإخبارية الوضع عن كثب وستقدم تحديثات فور توفر معلومات إضافية.

مقتل رجل للاشتباه به في تنفيذ حادث الطعن

وصرح جهاز الإسعاف في ولاية نيو ساوث ويلز لوكالة فرانس برس إن الشرطة قتلت رجلا يُعتقد أنه أحد المهاجمين، ولم تتضح بعد دوافع الهجوم.

كما أعلنت وسائل إعلام عالمية أن عدد القتلى ارتفع إلى أربعة أشخاص، ونقل 8 اشخاص إلى المستشفى بينهم طفل بعد تحييد المنفذ.

وفي سياق آخر، أعلنت الخطوط الجوية الأسترالية تعليق رحلاتها الجوية إلى طهران بسبب «التوترات في المنطقة»، حسبما قالت القاهرة الإخبارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search