السبت، 05 أكتوبر 2024

04:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصدر باتحاد كرة القدم يكشف سبب استبعاد معروف من ترشيحات حكام القمة

محمد معروف

محمد معروف

محمد الصو

A A

كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، سبب استبعاد محمد معروف الحكم الدولي، من ترشيحات إدارة مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز.

وأشارت عدة تقارير في الساعات القليلة الماضية، عن تصدر إبراهيم نور الدين قائمة المرشحين لإدارة المباراة، فيما تم استبعاد محمد معروف من خوض اللقاء.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أن البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، لم يستقر بشكل نهائي على طاقم حكام القمة وهناك أكثر من اسم مرشح.

وتابع: "هناك بالفعل مطالبات باستبعاد معروف من إدارة المباراة، ولكن هذا ليس بسبب عدم جودته خاصةً أنه من أفضل الحكام على الساحة، ولكن قد يكون القرار لرفع الضغط عنه".

وأضاف: "الحكم الدولي عاد من أزمة مؤخرًا بسبب مباراة أبو سليم الليبي ضد نهضة بركان المغربي في الكونفدرالية، ونريد حمايته من أي ضغوط في الوقت الحالي، والتي قد تؤثر في قراراته خلال المباراة، ولن نتركه وحيدًا في أزمته حتى الحصول على كافة حقوقه".

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي نظيره الزمالك الغريم التقليدي، يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر للدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي منافسه التقليدي الزمالك، في تمام الساعة السابعة، مساء الاثنين المقبل، الموافق 15 من شهر أبريل الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتذاع مباراة القمة بين الأهلي والزمالك عبر مجموعة قنوات «أون تايم سبورت» الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

 

غيابات الأهلي عن مباراة القمة ضد الزمالك

يعاني النادي الأهلي من غيابات كثيرة وهي كالتالي: « محمد الشناوي، إليو ديانج، إمام عاشور، ياسر إبراهيم، كريم نيدفيد، محمد الشاوي كريستو، علي معلول، حسين الشحات».

 

غيابات الزمالك قبل مواجهة الأهلي في الدوري

في المقابل تضرب الغيابات صفوف الزمالك، كما هو الحال في الأهلي، وتأتي غيابات الزمالك على النحو التالي: «محمد صبحي، يوسف إبراهيم «أوباما»، ومحمود الونش، محمد عبدالشافي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search