الأحد، 07 يوليو 2024

01:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصر للطيران تكشف حقيقة تعطل طائرة نقل المعتمرين من جدة

مصر للطيران

مصر للطيران

إسلام عبدالجليل

كشفت شركة مصر للطيران، أن رحلتها رقم MS4413 من طراز B737-800 والتى كانت متجهة من مطار برج العرب إلى مطار جدة الدولي. 

 والتي كان من المقرر أن تنقل المعتمرين بعد أدائهم مناسك العمرة من مطار جدة إلي مطار برج العرب، وبعد إقلاعها بفترة وجيزة حدث عطل فني مفاجئ بأحد أنظمة الطائرة، الأمر الذى ترتب عليه قيام قائد الرحلة بالعودة مرة أخرى إلى مطار برج العرب وفقاً لإجراءات السلامة والأمان.


وقالت مصر للطيران في بيان صحفي، مساء اليوم الجمعة، أنه حرصًا من الشركة علي الركاب فقد تم تجهيز طائرة أخرى من طراز  بوينج B737-800 والتي أقلعت من مطار القاهرة إلى مطار جدة لنقل الركاب وعددهم 140 راكبًا من مطار جدة، وقد وصلت الطائرة  مطار برج العرب في تمام الساعة 12:30 ظهر اليوم ، مشيرة إلى أن الطائرة التى حدث بها العطل كانت بدون ركاب .

وكانت شركة مصر للطيران الناقل الوطني أنهت الاستعدادات الخاصة بعودة المعتمرين المصريين من الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية، بعد انتهاء موسم عمرة شهر رمضان المبارك.

ومن المقرر أن تسير شركة مصر للطيران 374 رحلة جوية لنقل 81797 راكب من مطاري جدة والمدينة المنورة إلى أرض الوطن، وذلك خلال الفترة من 8 إلى 22 أبريل الجاري .

ورفعت شركة مصر للطيران درجة الاستعداد القصوى لدى كافة قطاعاتها، بغرض التأكد من جودة الخدمات المقدمة للركاب المصريين، وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لضيوف الرحمن فور وصولهم بعد أداء مناسك العمرة، وتذليل كافة العقبات.

جدير بالذكر أن شركة مصر للطيران تنسق باستمرار مع جميع الجهات المعنية بالشركة والسلطات السعودية ومطارات الجمهورية على مدار 24 ساعة. لمنع حدوث التكدس خلال فترات الذروة داخل صالات الوصول بمطارات مصر، بالإضافة إلى قيام فريق من العلاقات العامة بشركة مصر للطيران بمساعدة ضيوف الرحمن، على إنهاء وتيسير إجراءات وصولهم بكل سهولة ويسر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية