الأحد، 07 يوليو 2024

11:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

للمرة الثانية، معتمر يلح بشدة على طلب الفلوس أمام الكعبة (فيديو)

محمد الأزهري

تداولت منصات التواصل الاجتماعي، فيديو لرجل أفريقي يدعو الله أمام الكعبة بإلحاح شديد في تلهف، وهو يقول: “فلوس فلوس فلوس فلوس”، بشكل هستيري، ما لفت أنظار المتابعين بشكل كبير.

 

أفريقي آخر يحقق الثراء بعد دعائه الشهير “فلوس فلوس فلوس”

المشهد الغريب، ليس هو الأول من نوعه بل سبقه إليه أفريقي آخر فعل نفس الشيء منذ عامين تقريبا، وحقق تداولا ضخما، وأجرى دعاة ومتابعين تفاعلا وتعليقات عبر الفيديو لشرح فكرة الرجلين، وكيف حقق الرجل الأول الثراء وحصل المال، وكيف تغيرت حياته.

وتحولت فيديوهات طالبي المال الأفارقة إلى حالة ملفتة للنظر، حتى أن أحد مرافقي الإفريقي الأول الذي طلب في الدعاء تحقيق الثروة وقال له أطلب من الله الجنة، فقال له: “الجنة وفلوس.. ما في فلوس".

الأفريقي الأول بعد أن حقق ثراء

الترند يرفع فيديوهات الفلوس إلى أعلى تداول

وتهتم منصات التواصل الاجتماعي بالفيديوهات اللافتة التي ترصد أحداثا مثيرة، على غرار فيديو “فلوس” وتعد حدثا غير مسبوقا، وتم توثيقه، أو حدثا مثيرا وملفتا، وتشهد تعليقات ونشر وتداول بين المشتركين بالمنصات وقنوات الاتصال المجانية والمنتشرة، وكان آخرها فيديو الفلوس والإلحاح الهستيري، وهي مشاهد تتكرر بشكل قليل ما يجعلها مادة نادرة الحدوث كثيرة المشاهدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.