السبت، 05 أكتوبر 2024

04:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جمال عبد الحميد، عرفت خبر رحيلي عن الأهلي من «ممرضة»

جمال عبدالحميد

جمال عبدالحميد

محمود عبدالرحيم

A A

فجر جمال عبدالحميد نجم نادي الزمالك والأهلي السابق، مفاجأة مدوية بشأن رحيله عن النادي الأهلي وكشف عن اللاعب المتسبب في الإصابة التي رحل على إثرها من القلعة الحمراء.

وقال جمال عبدالحميد، خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»:" فتحي مبروك أكثر شخص ساعدني في النادي الأهلي، خاصة مع حالة التوتر التي لاحقتني في بداية انضمامي للأحمر، إلا أن نصائح فتحي مبروك خففت عني حدة التوتر".

وأضاف:" ليس لدي أي عداءات مع أي شخص سواء كان أهلاويًا أو زملكاويًا، خاصة أنني وجدت المساعدة من جانب الناديين الأهلي والزمالك، وعمري ما تحدثت عن الأهلي بشكل سىء لكن الجمهور بيزعل مني لأني بعشق الزمالك".

زملائي الذين يكذبون رواية رحيلي عن الأهلي «بيتمحكوا» في النادي من أجل الحصول على فرصة العمل والإصابة التي تسببت في رحيلي عن القلعة الحمراء منذ ما يقرب من 42 سنة كان سببها الحارس إكرامي، لكنه لم يقصد ذلك ودخلت وقتها في نوبة بكاء شديدة".

واختتم:" ممرضة رأت صورتي في الصحيفة، وكانت سعيدة للغاية بأنها تتحدث معي بصفتي شخص مشهور، وقالت ليّ صورتك في الجورنال، وفوجئت أن الصورة خاصة بخبر الاستغناء عني".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search