السبت، 06 يوليو 2024

04:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«طريقك سالك» سيولة بالمحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة

حالة المرور - أرشيفية

حالة المرور - أرشيفية

عمر النيال

شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم، حالة من السيولة المرورية، خصوصًا على الطريق الدائري، مع انتشار ضبّاط من الإدارة العامة للمرور في الشوارع والميادين، لرفع أي معوقات. 

وظهرت كثافات مرورية متوسطة أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاه القادم من وسط المدينة إلى مدينة نصر، وطريق العروبة صلاح سالم، وفي الاتجاه الآخر إلى وسط المدينة، فضلًا عن ازدحام متوسط أمام دار القضاء العالي. كثافات متوسطة وشهدت منطقة العباسية كثافات مرورية متوسطة، مرورًا بكوبري أكتوبر، إلى مطار القاهرة ومنطقتي مساكن شيراتون والنزهة.

كما ظهرت كثافات مرورية متوسطة في كورنيش النيل بالاتجاه المؤدي إلى مناطق المنيل والملك الصالح، وكذلك سيولة مرورية في الاتجاه المؤدي إلى المعادي وحلوان. 

وشهدت المنطقة الواقعة بين أول طريق الفيوم وصولًا إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، ازدحامًا نسبيًا في ظل تواجد أوناش من المرور لتسيير الحركة المرورية. 

وأعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، تزامنًا مع استكمال تنفيذ الأعمال الخاصة بالمرافق بمنطقة مدينة نصر. 

وشهد محور “شينزو آبي” لغلق كلي، بدءًا من محور الشهيد بالاتجاه القادم من أسفل كوبري جيهان السادات مع تحويل حركة المركبات لاستكمال السير بمحور الشهيد فالدوران والعودة عن طريق مطالع ومنازل كوبري "عمر سليمان" فيمينًا محور “شينزو آبي”. 

من جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.اطنين