الأحد، 07 يوليو 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصطفى شوبير: حققنا فوزا مهمّا أمام زد ونستعد بقوة لمواجهة الزمالك

مصطفى شوبير وعلي لطفي

مصطفى شوبير وعلي لطفي

حسين العجيلي

علق مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفوز الذي حققه الفريق، على حساب زد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس.

وحقق النادي الأهلي، فوزا قاتلًا على نظيره نادي زد، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثامنة ببطولة الدوري الممتاز.

وقال مصطفى شوبير في تصريحات بعد المباراة: «حققنا فوزًا مهمًّا على حساب فريق زد، لقد واجهنا منافسًا محترمًا، ويملك مقومات كبيرة، وكان مهمًّا للغاية تحقيق الفوز بعد عدم التوفيق في آخر ‏مباراتين بالبطولة».‏

وأشار إلى أن الأحمر تعود دائمًا على اللعب من أجل الفوز حتى آخر لحظة، وأن هناك بعض المباريات التي يغيب خلالها التوفيق، ولكن يستمر ‏الجميع في تقديم أفضل ما لديهم.‏

وشدد على أن الفريق أغلق صفحة مباراة زد، وبدأ التركيز بشدة والاستعداد بقوة قبل مواجهة الزمالك، مشددًا على أن دعم الجماهير ‏يمنح اللاعبين دوافع كبيرة بشكل مستمر.‏

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي نظيره التقليدي الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساء الإثنين المقبل، الموافق 15من شهر أبريل الجاري، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتذاع مباراة القمة بين الأهلي والزمالك عبر مجموعة قنوات «أون تايم سبورت» الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز، والتي تقام الساعة السابعة مساء الإثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

غيابات الأهلي

يعاني النادي الأهلي من غيابات كثيرة وهي كالتالي: « محمد الشناوي، إليو ديانج، إمام عاشور، ياسر إبراهيم، كريم نيدفيد، محمد الشاوي كريستو، علي معلول، حسين الشحات»، بالإضافة إلى مروان عطية الذي تعرض للإصابة في مباراة اليوم أمام زد.

غيابات الزمالك قبل مواجهة الأهلي في الدوري

في المقابل تضرب الغيابات صفوف الزمالك، كما هو الحال في الأهلي، وتأتي غيابات الزمالك على النحو التالي: «محمد صبحي، يوسف إبراهيم «أوباما»، ومحمود الونش، محمد عبدالشافي».

طاقم تحكيم مصري في مباراة القمة

وكشف وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، عن هوية حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في اللقاء الذي يجمع بينهما، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز «دوري نايل».

وقال وليد العطار في تصريحات إذاعية، عبر برنامج «نجوم في عز الضهر» المذاع على إذاعة أون سبورت إف إم: «تمنيت إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في السعودية، للاستفادة منها».

وأضاف: «الاتحاد الدولي لكرة القدم لم يرد حتى الآن على الموافقات لاستضافة السعودية لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك وبالتالي قررنا أن تقام في مصر»، وأن «مباراة القمة سوف يتم إسنادها لطاقم تحكيم مصري بالكامل».

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

وبهذه النتيجة، صعد النادي الأهلي إلى المركز التاسع في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، برصيد 21 نقطة، جمعها من 10 مباريات، حقق خلالها الفوز في 6 مواجهات وتعادل في 3 أخرى، بينما خسر في لقاء وحيد.

في المقابل، يحتل الزمالك المركز الـ 12 في ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 18 نقطة، جمعها خلال 12 مواجهة، حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.