الثلاثاء، 02 يوليو 2024

11:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هل انضمت سبيرو سباتس للمقاطعة؟ اعرف الحقيقة

سبيرو سباتس

سبيرو سباتس

أحمد مبروك

سبيرو سباتس بقت ضمن المقاطعة، تداول منشور بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، عن مقاطعة سبيرو سباتس، وهو ما جعل البعض يتساءل هل انضمت سبيرو سباتس للمقاطعة؟، وذلك بعد زعم  البعض أن الشركة تعبئ منتجاتها في مصنع كوكاكولا للمشروبات الغازية، والذي يندرج في قائمة المقاطعة، وتارة أخرى بزعم أن شركة أمريكية حصلت على حصة من سبيرو سباتس.
وحرص العديد من المواطنين بعد تداول الهاشتاج “سبيرو سباتس بقت ضمن المقاطعة”، عن معرفة هل انضمت سبيرو سباتس للمقاطعة، وبالبحث التحري، تبين أن حملات التشكيك في سبيرو سباتس وانضمامها للمقاطعة ليست وليدة اليوم ولكن بدأت هذه الحملات ضد الشركة التي ذاع صيتها عقب بدء المقاطعة أثناء الحرب في غزة.

هل انضمت سبيرو سباتس للمقاطعة؟

ونفي المهندس يوسف طلعت، المدير التجاري وشريك بشركة سبيرو سباتس، انضمام شركته للمقاطعة، مؤكدًا أن الشركة تعبئ منتجاتها في مصنع مصري بنسبة 100%، بجانب أنه لم يتم بيع جزء من حصة الشركة لأي جهة.

 وارتفعت مبيعات شركة سبيرو سباتس بنسبة 300% منذ بدء حملات المقاطعة للمنتجات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي.

وشدد طلعت، على أن الشركة لا ترتبط بأي نوع من أنواع الشراكة أو البيع أو المشاركة مع أي شركة أجنبية، أو التعاون في التصنيع أو التعبئة، مشيرًا إلى أن سبيرو سباتس تعمل على تمويل التوسعات الجديدة بتمويل ذاتي 100% من الملاك المصريين.
وعن وجود اضطراب في التوزيع او نقص في الشحنات بعد تزايد الطلب، أكد المدير التجاري بالشركة، أن هذا الأمر كان خلال الأسبوع الأول من تزايد الطلب فقط، وهو ما تم تداركه من خلال زيادة خطوط الإنتاج، وتوفير مندوبين بجميع محافظات الجمهورية.

يذكر أنه يتم مشاركة منشورات بشكل واسع على فترات متفاوتة تحت عنوان سبيرو سباتس بقت ضمن المقاطعة، لحث المواطنين عن البعد عنها واستبدالها بمنتجات أخرى لم تنضم للمبادرة وهذا ما ثبت عدم صحته بحسب تصريحات المدير التجاري وشريك بالشركة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.