السبت، 06 يوليو 2024

01:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أبو هشيمة، ملياردير ارتبطت شهرته بالزواج من جميلات السينما

أبو هشيمة والزيجة المتأرجحة

أبو هشيمة والزيجة المتأرجحة

محمد الأزهري

يمثل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أبرز المترددين على القفص الذهبي، وأشهر رواده، بسبب زيجاته المتوالية والمتعددة من النجمات والفنانات، ولا تكاد راية الشهرة تخفت قليلا لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حتى يعود إلى المشهد بزيجة جديدة عودا إلى الشهرة، حتى خفت اسمه منذ انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري.

عاد أبو هشيمة إلى المشهد بزيجة متأرجحة جلبها من دفاتره القديمة، وتداولت الأخبار حول استعادة الرجل “الحديدي” حالة الحب القديمة التي برقت وقتا قليلا حتى الانفصال، ويقف أبو هشيمة على شفا العودة لياسمين صبري، في زيجة جديدة قديمة، لتأتي ومن بعدها جرعة شهرة وباقة من التريندات، والتي انتهت بنفي عودته لياسمين صبري.

ملك الكوشة

الرجل الفولاذي أبو هشيمة، الذي يتحدى اسمه عمله في تضاد المعنى، بات بلا منازع “ملك الكوشة” من كثرة حصد النقاط والزيجات من الفنانات، والتي تأتي ومعها رواج واستمرار الزواج والبزنس المقترنان ببعضهما، في تلازم ملفت ومتكررة (مهر بالملايين/شحن حب مقنعة/شهرة متجددة/صفقات على وش القمر/طلاق سريع/النهايات أخلاق)، ليكون حالة الإنفصال الأكثر شهرة في مصر.

براند العرسان

براند العرسان أحمد أبو هشيمة لا ينافسه أحد في سخاء المحب، وسعة القلب، بما يمثل حالة فريدة لا ينافسها أحد، في العطاء والتعدد، والمضي في سيناريو “امرأة واحدة لا تكفي”، والأغرب جاذبية التي لا يفصلها على قلب النسوة فاصل.

 

الزيجة المتأرجحة 

روايات النميمة الزرقاء، عززت حالة التأرجح بين حالة الفعل والا فعل، وأن بطل زواج النجمات على شفى الإعلان عن خبر سعيد مصحوبا بصورة مأذون في مهمة فولاذية، وابتسامة مشتركة تجمع العروسين، تجعله على قمة “تريند الزواج” هذا العام.

رائد القفص الذهبي

الفنانة هيفا وهبي إحدى زيجات أبو هشيمة، زواجه منها كان حجرا كبيرا ألقى به في نهر الشهرة الوفير، وتجددت مياهه بنجمة الفن ياسمين صبري، مضافا إلى زيجته الأولى، والتي أثمرت عن أبنائه، وأحاديث حول زيجات أخرى توجته ملكا للكوشة ورائدًا للقفص الذهبي.

صيد لسهام شائعات فنانات الترند

زيجات رجل الأعمال “ أبو هشيمة” المتعددة والتي يعلن بين الحين والآخر ما جعله مرمى لسهام الشائعات بشكل متواصل، فتارة تزعم صفحات زواجه من الفنانة مي عز الدين، وتارة أخرى من المطربة المغربية رجاء قصابني، وأخيرا يتأرجح بين ياسمين وشقيقة اللاعب الكروي العالمي، ما بين التأكيد والنفي دون ردود، وسط عدم معقولية أن يرتبط بأكثر من سيدة في وقت واحد أو متقارب.

للعالمية مذاق يشتهيه عميد المتزوجين 

كرستانو رونالدو، اللاعب والنجم العالمي دخل في مساجلات مرتبطة بنجم القفص الذهبي أحمد أبو هشيمة بعد تداول أنباء بتقارب مع النجم المصري متكرر الصعود وتفاهم حول زواجه من شقيقة نجم كرة القدم البرتغالي، وهو الأمر الذي لم يستغربه رواد التواصل الاجتماعي، ولا يعدونه إلا نقلة من اللبنانية إلى العالمية.

تكرار زيجات و"مشاريع زواجية أخرى" لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، تصف حالته “مجازا” بأنه عريس لا يفنى ولا يستحدث من عدم، خاصة أنه شهرته ارتبطت في معظمها بعقود القران المصحوبة بخبر وصورة زواج.

لا يخسر أبدا ويواصل التعلم من ألوان البنفسج

يرى رجل الأعمال الشهير، أن الزواج والطلاق مكسب، ما بين الربح والتعلم، وفي أول تعليق له بعد تداول أخبار انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري، وحذفها صورهما من على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وإلغاء متابعته، كتب أبو هشيمة على حسابه الخاص بـ"إنستجرام": "أنا لا أخسر أبدًا.. إما أن أربح أو أن أتعلم".

أبو هشيمة نجاح في كسب قلوب الفنانات وعالم الأعمال 

حقق أبو هشيمة، شهرة كبيرة، على قدر نجاحه في البزنس، وكسب قلوب أجمل وأشهر النجمات، وهو رجل الأعمال والشخص الوحيد الذي تخطى نجوم السينما في الشهرة وكسب قلوب أجمل الفنانات بشكل فائق وغير متكرر، وحقق تفوقا على نفسه في حيازة قلوب النجمات.

وتزوج أبو هشيمة عدة مرات، وجاء زواجه الأخير بياسمين صبري في حفل عائلي اقتصر على حضور عدد بسيط من الأفراد، بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة ضد كورونا في العام 2020، وأثار زواجهما ضجة كبيرة في جميع الأوساط. ولكنه تزوج قبلها بحفل شبه أسطوري من الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي، بعد قصة حب طويلة استمرت قبل الزواج بثلاثة سنوات، ولكنهما انفصلا بعد ذلك وأعلنا أن الصداقة ما زالت قائمة بينهما.

نجم البيزنس أبو هشيمة الذهبي مع باقة الزهور بألوانها المختلفة

يشار إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي، صدحت بخبر انفصال رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، عن الفنانة المصرية ياسمين صبري، تساءل الكثير من المتابعين عن عدد مرات زواج أبو هشيمة.

ومن المعروف عن رجل الأعمال المصري الشهير أنه تزوج عدة مرات، ولعلّ أشهر زوجاته كانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والفنانة المصرية ياسمين صبري، بالإضافة إلى زواجه من خارج الوسط الفني.

وتباينت الآراء بين الجمهور، فمنهم من استند إلى تصريح سابق لأبو هشيمة أنه تزوج 3 مرات، وآخرون قالوا أكثر من ذلك دون استنادهم لأدلة واضحة وحقيقية.


 

ومنذ طلاق أبو هشيمة من الفنانة ياسمين صبري، خفت نجمه، وتوارى عن الأنظار، ولم يعد يذكر اسمه كما كان، وهو ما جعل كثيريين يتساءلون عن اختفاء رجل الأعمال الأبرز في الـ10 سنوات الماضية، والذي ارتبطت شهرته بزواجه من أجمل نساء الوسط الفني.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.