الأحد، 07 يوليو 2024

03:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جوميز: الفوز على الاتحاد لم يكن سهلا، وسأخطط لمواجهة الأهلي

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

حسين العجيلي

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مباراة الاتحاد السكندري اليوم كانت في اتجاه واحد، وفريقه استحوذ تماما على مجريات اللقاء وصنع عدة فرص للتهديف، وأبدى سعادته بالمستوى الذي قدمه اللاعبون.

وتابع المدير الفني للأبيض، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «هناك من يرى أن ما فعلناه أمراً سهلاً في الملعب، لكن الاتحاد فريق قوي ويستطيع خلق التحولات الهجومية من الدفاع، وفي الشوط الثاني كان لدى المنافس فرصة محققة للتهديف عن طريق خطأ من الكرات الثابتة الخاصة بنا».

وفيما يخص الاستعداد لمباراة القمة قال : «سأرى ماذا سأفعل في الأيام المقبلة استعداداً لمباراة الأهلي، لكنني أحب ما فعلناه اليوم ولدينا الوقت الكافي للتحضير لمباراة القمة».

وأضاف جوميز : «لا أستطيع أن أقول لأي لاعب أنه سيشارك، والأكثر جاهزية هو من يشارك في المباريات، اللاعب الكبير في العمر مثل الشمس والقمر، وعبدالله السعيد لاعب محترف على أعلى مستوى، كما أن الذكاء الذي يتمتع به يجعله مفيداً لأي فريق يلعب له، وسعيد بما قدمه بشأن رؤيته للملعب والطريقة التي يرى بها المباراة وهى فرصة هائلة لزملائه الذين يلعبون أمامه لاستلام الكرات الدقيقة».

وفيما يخص التغييرات التي أجراها في المباراة قال جوميز : «قبل التغييرات كان الظهير الأيمن للاتحاد مصدر خطورة وقلق، لذلك كنا نحتاج طاقة أكبر، وبعد التغييرات لم نقدم المردود الهائل لكننا نجحنا في العودة للاستحواذ الخاص بنا ومعاونة نبيل دونجا في وسط الملعب».

وواصل : «عمر جابر كان يشعر بشد عضلي ودونجا كان يشعر بالتعب، وحافظنا عليه خوفاً من الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة في اللقاء».

وتحدث جوميز عن مشاركة حمزة المثلوثي بالرغم من إمكانية حصوله على بطاقة صفراء ثالثة قائلا: «عملت على أن لا يبدأ المباراة لكنني كنت أشعر بأهمية مباراة الاتحاد بالنسبة لنا والمؤكد الآن أن المثلوثي ودونجا جاهزان للقاء الأهلي».

واختتم المدير الفني قائلا: «شيكابالا يعاني من نزلة برد قوية ولم يتدرب معنا وسنرى موقفه من مباراة الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة».

الزمالك يفوز على زد

وانتهت مباراة نادي الزمالك أمام الاتحاد السكندري، بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة 18، محتلاً المركز الثاني عشر في ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.