الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«اعرف هتقبض امتى بعد العيد»، مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2024

مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل

مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل

أحمد مبروك

A A

يتساءل الكثير من المواطنين عن مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل، وذلك بسبب انتهاء مرتباتهم خلال عيد الفطر المبارك.

ونستعرض خلال السطور التالية مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2024.


وأعلنت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2024، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها.

وأوضحت الوزارة أنه تم تحديد 5 أيام بكل شهر لصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضونه، و3 أيام من كل شهر لصرف متأخرات مستحقات العاملين.


وقال شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بالوزارة، إنه سيتم صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر أبريل بدءًا من 21 أبريل، والمتأخرات أيام 4، 7، 8 من الشهر نفسه.


كما أعلنت وزارة المالية موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024، حيث يتم صرف المرتبات بدءًا من 23 مايو، والمتأخرات أيام 8، 9، 12 من الشهر نفسه.


وأكد رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

وأهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search