الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خبير تحكيمي يفجر مفاجأة بشأن هدف أحمد عبدالقادر الملغى أمام زد

هدف الأهلي الملغى

هدف الأهلي الملغى

حسين العجيلي - إسلام عبدالجليل ، تصوير : أحمد غالي

A A

قال جهاد جريشة الخبير التحكيمي، والحكم الدولي السابق، إن هدف أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي، استحق الإلغاء، مشيرًا إلى أن قرار حكم اللقاء وتقنية الفيديو صحيح.

وأضاف الخبير التحكيمي في تصريحات لـ«الجمهور»: «إلغاء الحكم المساعد للهدف صحيح، بسبب تداخل كهربا مع اللاعب المنافس، وهو في موقف تسلل، وله تأثير واضح يعاقب عليه».

الأهلي يفوز على زد

وحقق الأهلي فوزًا مهما على فريق زد، بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب السلام، لحساب منافسات المواجهة المؤجلة من الأسبوع الثامن، من بطولة الدوري الممتاز لنسخته الحالية 2023/2024.

أبرز أحداث المباراة

ألغت تقنية الفيديو"VAR" قد ألغت هدفًا مسجلاً للأهلي في مرمى زد، بأقدام أحمد عبدالقادر في الدقيقة 75 من المباراة، وسجل وسام أبو علي هدف الأهلي الأول في مرمى زد، في الدقيقة 89 من عمر المباراة ليحسم المباراة لصالح الأهلي بنتيجة هدف نظيف.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام زد في الدوري الممتاز

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: كريم الدبيس، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، عمر كمال عبدالواحد.

في خط الوسط: أحمد نبيل «كوكا»، مروان عطية، عمرو السولية.

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمود كهربا، رضا سليم.

ترتيب الأهلي وزد في الدوري

وبهذه النتيجة، صعد النادي الأهلي إلى المركز التاسع في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، برصيد 21 نقطة، جمعها من 10 مباريات، حقق خلالها الفوز في 6 مواجهات وتعادل في 3 أخرى، بينما خسر في لقاء وحيد.

وعلى الجانب الآخر تواجد فريق زد في المركز الخامس بجدول ترتيب البطولة برصيد 24 نقطة، جمعها من 17 مباراة، حقق خلالها الفوز في 5 مواجهات وخسر في 3مباريات، بينما حسم التعادل 9 لقاءات لفريق زد، وسجل لاعبوه 20 هدفا واستقبلت شباكه 16.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search