الخميس، 04 يوليو 2024

11:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التحقيقات مع مقاول ومنتحلي صفة رجال شرطة بالقاهرة: خطفوني وسرقوا مني 530 ألف جنيه /خاص

أموال

أموال

شيماء عمار

حصل موقع الجمهور على تحقيقات واقعة ضبط تشكيل عصابي بسرقة أحد الأشخاص بالقاهرة، بأسلوب انتحال صفة رجال شرطة وتمكنوا من سرقته.

القبض على تشكيل عصابي 

كما اعترف المجني عليه خلال التحقيقات بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى الإتجار بالأقراص المخدرة، حيث تباشر النيابة العامة التحقيق مع المتهمين والمجني عليه والمتهم، بالإتجار في المخدرات في ذات الوقت.

وتعود بداية الواقعة عندما كشفت وزارة الداخلية ما تبلغ لقسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص– مقيم بدائرة القسم) بقيام أربعة أشخاص «غير معلومين لديه» بتفتيش مسكنه منتحلين صفة رجال شرطة.

واستولى أفراد التشكيل العصابي على مبلغ مالي، ومشغولات ذهبية، واصطحابه من داخل الشقة سكنه مستقلين إحدى السيارات، وتركه بدائرة قسم شرطة مصر القديمة ولاذوا بالفرار.

تفاصيل الواقعة

كما اعترف خلال التحقيقات بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى الإتجار بالأقراص المخدرة، وأنه حال تواجده بشقة سكنية "ملكه" بمحافظة الجيزة ، فوجئ بحضور (5) أشخاص استولوا على كمية من الأقراص المخدرة كانت بحوزته وقاموا باصطحابه لمحل سكنه بدائرة قسم شرطة دار السلام وسرقة مبلغ مالى ومشغولات ذهبية ولاذوا بالفرار.

وبالفحص والتحريات تم ضبط المتهمين  (7 أشخاص - لأحدهم معلومات جنائية)، وعثر بحوزتهم على (مبلغ مالى – مشغولات ذهبية - كمية من الأقراص المخدرة "المستولى عليها) والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

وخلال التحقيقات اعترف اثنان من المتهمين بسابقة معرفتهم بالمذكور والتعامل معه فى الإتجار بالمواد المخدرة وقيامهما بالاتفاق مع باقى المتهمين لارتكاب الواقعة وأيد باقى المتهمين أقوالهما، كما أرشد المجنى عليه عن باقى الأقراص المخدرة بمحل سكنه.

وجاء تحقيقات المجني عليه والمتهم بالإتجار فى المواد المخدرة على النحو التالي..

س : ما طبيعة عملك تحديدا؟

ج: أنا شغال مقاول وعندي محل أسانسيرات.

س: ومنذ متى وأنت تباشر ذلك العمل؟

ج: من حوالي عشر سنين.

س: ما معلوماتك بشأن الواقعة محل التحقيقات؟
 

ج: اللي حصل أن يوم السبت اللي فات كنت قاعد في شقتي اللى بشتغل منها وبقابل فيها العمال وخبط على باب الشقة أفراد معرفهومش وقالولي إنهم ضباط شرطة وإني بتاجر في العملة والسكر وكان معاهم 3 طبنجات وجهاز لاسلكي.
وطالبوا يفتشوا المكان وما لقوش فيه حاجة فسألوني لو عندى أماكن تانية عايش فيها فقولتلهم عندي شقتي في شارع آسيا دار السلام فخدوني على هناك.

ولما وصلنا فضوا المكان وكان فيه خزنة في الشقة أخدوا منها 530 ألف جنيه ودهب عبارة عن 7 غوايش وسلسلتين وعقد حمصة وسلسلة كبيرة وقعدوا في الحوار ده حوالي تلت ساعة وبعد كده قالولي يلا بينا على الأمن العام عشان هنكشف عليك وأخدوني لغاية كورنيش المعادى وسابونى قبل كوبرى فم الخليج وبعد كده حد من أهلى بلغ النجدة باللي حصل وبعديها الحكومة جت ناحية البيت وأخدوني عشان يسألوني على اللى حصل ومن ساعتها وأنا هناك ومعرفش أى حاجة تاني وده كل اللي حصل.

س: متى وأين حدث ذلك؟

ج: الكلام ده حصل يوم السبت اللي فات الموافق ٢٠٢٤/٣/٣٠ في حدود الساعة ١٠ بالليل في شقتي.

س: ما سبب ومناسبة تواجدك بالزمان والمكان سالفي الذكر؟

ج: كنت مستنی أقابل العمال في الشقة.

س: من كان برفقتك آنذاك؟

ج: كنت لوحدي.

س: ماهي المسروقات تحديدا.. وما قيمتها تحديدا؟

ج: المبالغ المالية عبارة عن 530 ألف جنيه والمشغولات الذهبية عبارة عن 7 غوايش وسلسلتين وسلسلة حمصة وسلسلة كبيرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.